تطبيقات واخبار عامة

سوف تخسر الكثير من مالك إذا لم تستخدم هذا التطبيق والموقع للتوفير بالشراء!

مع تزايد وعي الناس بمسألة التسوق من الإنترنت في السنوات الأخيرة، برزت للواجهة الكثير من العلامات التجارية والمتاجر الإلكترونية التي تتخصص في الكثير من المجالات.

كما تحولت الكثير من الشركات القديمة للمجال الرقمي لعرض وترويج منتجاتها وخدماتها على أوسع نطاق والوصول لمزيد من العملاء لضمان زيادة الأرباح.

في المقابل، تزايدت معها المواقع والتطبيقات التي تعرض عروضها وخصوماتها وتشاركها مع المتسوقين لجعلهم يوفرون الكثير من المال بعد أي عملية تسوق عبر استخدام الكوبونات.

من بين هذه المواقع الأبرز في عالم التخفيضات والعروض بالوطن العربي، موقع الموفر الذي استطاع في فترة وجيزة أن يكتسب مكانة مميزة في سوق منصات الكوبونات والتخفيضات.

بعد النجاح الكبير الذي حققه موقع الموفر وتزايد عدد المستخدمين الذين باتوا يثقون فيه ويستخدمونه بشكل مستمر لتوفير المزيد من المال بعد أي عملية شراء، تم إطلاق تطبيق الموفر الخاص بالهواتف الذكية لتسهيل عملية التسوق لمستخدمي هذه النوعية من الأجهزة.

هذا التطبيق أيضا اكتسب مكانة كبيرة في سوق التطبيقات الخاصة بالعروض والخصومات بمتجر جوجل بلاي ومتجر آب ستور.

تعرف أكثر على موقع “الموفر” للكوبونات والخصومات

موقع "الموفر" للكوبونات والخصومات

يعتبر موقع الموفر حلقة وصل بين الكثير من المتاجر والعلامات التجارية وبين الناس الذين يفضلون شراء المنتجات والخدمات من الإنترنت.

يتعامل موقع الموفر مع الكثير من الشركات والمتاجر التي لديها أنشطة تجارية في منطقة الشرق الأوسط كأحد سبل الترويج التي تساعدها على زيادة الانتشار والوصول لمزيد من العملاء.

حيث يشارك موقع الموفر مع المتابعين والعملاء الكثير من العروض والتخفيضات التي قد لا يتعرفون عليها إلا من خلال هذا الموقع لتوفير المزيد من المال.

العلامات التجارية التي يتعامل معها موقع الموفر

لضمان حصول العملاء على كل ما قد يرغبون في شراء أي شيء من الانترنت، يدخل الموقع في شراكات مع ما يزيد عن 80 علامة تجارية كبرى في بيع الخدمات وبيع المنتجات بالتجزئة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ومن بين أبرز هذه المتاجر والعلامات التجارية التي لديها الكثير من العروض والتخفيضات على موقع الموفر، موقع نون، جوميا، سوق دوت كوم، أمازون، نسناس، وجوه، ماكس فاشن، سيفي، نمشي، الإماراتية للطيران، المسافر، سبلاش، أوناس، قولدن سنت وما إلى ذلك.

الأمر بخصوص هذه الشراكات، هو التنوع الكبير في المنتجات والخدمات التي يتم تقديمها من قبل مختلف العلامات التجارية لتغطية مختلف التخصصات التي يبحث عنها المتسوقون من الانترنت من قبيل الأجهزة الالكترونية، الملابس والأزياء، منتجات التجميل، مستحضرات العناية الشخصية، حجوزات الفنادق، تذاكر الطيران، الكتب، البقالة، منتجات الأمهات والأطفال وغير ذلك.

الاستفادة من العروض والخصومات عبر تطبيق الموفر

الاستفادة من العروض والخصومات عبر تطبيق الموفر

 

بداية، موقع الموفر مصمم بشكل متقن لكي يعمل مع الحواسيب واللوحات الإلكترونية والهواتف الذكية. لكن، رغم ذلك، قرر فريق الموقع تطوير تطبيق خاص بالهاتف الذكي لأجهزة الأندرويد وأجهزة الأي يو إس لتسهيل العملية عن المشترين.

مميزات تطبيق الموفر

  • تصميم بسيط واعتماد ألوان بسيطة لضمان راحة العميل أثناء تسوقه ووصوله للعروض التي يحتاجها بسهولة
  • خاصية التنبيهات والإشعارات التي تخبر المتسوقين بأفضل العروض والتخفيضات التي تهمهم وضمان الاستفادة منها في وقتها المحدد
  • يمكن للتطبيق أن يتذكر ما يفضله العميل وما يبحث عنه لمده مستقبلا بالعروض الشبيهة بها
  • يعرض التطبيق الكثير من الكوبونات والخصومات المتعلقة بمختلف المتاجر التي تنشط في الدول العربية
  • يتم تحديث العروض والكوبونات بشكل مستمر لضمان حصول العملاء على ما يحتاجونه في الوقت المناسب
  • التطبيق بسيط ولا يستهلك الكثير من موارد الهاتف لجعل الناس يستفيدون منه لأبعد الحدود مهما كانت نوعية الهاتف ومهما كان مستوى تعاملهم مع التكنولوجيا
  • التطبيق مجاني ولا يلزم العملاء بدفع أي شيء للاستفادة منه
  • يحمي التطبيق الخصوصية والمعلومات الخاصة بالمستخدمين لضمان أمنها دائما

حمّل تطبيق الموفر

تحميل تطبيق الموفر

إذا كنت تشتري الكثير من المنتجات والخدمات انطلاقاً من الإنترنت ولم تكن تستخدم تطبيق الموفر، فاسمح لنا بأن نقول لك بأن هناك المئات من الريالات والدراهم التي تتسلل من محفظتك دائماً بعد التسوق. وهذا الأمر يجب أن يتم إيقافه حالياً لضمان بقاء المزيد من المال داخل المحفظة والحساب البنكي.

كيف؟ يكفي تحميل تطبيق الموفر من خلال جوجل بلاي أو عبر متجر آب ستور والبدء في توفير المزيد من المال في كل مرة تشتري فيها من الإنترنت.

تحميل التطبيق للأندرويد:

السعر : مجاني


تحميل التطبيق للايفون والايباد:

السعر : مجاني


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق