تقارير أبل

تحديث iOS 13.4 القادم – ابل تضيف ميزة إصلاح واستعادة نظام iOS من داخل الجهاز!

أطلقت ابل النسخة التجريبية الثالثة من تحديث iOS 13.4 ومعه تم العثور على أكواد خاصة بميزة جديدة خفية لاستعادة وإصلاح النظام تُعرف باسم OS Recovery عثر عليها فريق موقع 9to5Mac.تحديث iOS 13.4 القادم - ابل تضيف ميزة إصلاح واستعادة نظام iOS من داخل الجهاز!

ما هي ميزة استعادة النظام OS recovery ؟

هذه الميزة سوف تتوفر لهواتف الايفون وأجهزة الايباد خلال التحديثات القادمة لاستعادة النظام. هذه الميزة تتيح للمستخدم إعادة تثبيت التحديث أو الرجوع إلى إصدار أقدم في حال كان التحديث الجديد يعمل بشكل غير مستقل أو يحتوي على مشكلات.

حالياً إذا كان المستخدم يواجه مشكلات في جهاز الايفون أو الايباد فإنه يحتاج إلى توصيل الجهاز بالحاسوب، وتلك قد تكون مشكلة للبعض الذين ليس لديهم حاسوباً بالقرب منهم أو لا يملكون حاسوباً من الأساس.

هذه الميزة الجديدة سوف تتيح إعادة تنزيل وتثبيت نسخة معينة من النظام هوائياً عبر الإنترنت من خوادم ابل دون الحاجة إلى توصيل الجهاز بالحاسوب.

ميزة استعادة النظام سوف تكون متاحة أيضاً لأجهزة أخرى مثل ساعة ابل وسماعات HomePod التي ليس لها كابل توصيل بالحاسوب، بحيث يمكن توصليها بالايفون أو الايباد ثم إتمام المهمة.

ميزة كتلك سوف تكون عظيمة الأهمية بالنسبة للكثير من المستخدمين الذين يقومون بتحديث أجهزتهم ثم يواجهون مشكلات لاحقة بعد التحديث كسوء أداء البطارية أو عدم استقرار بعض التطببقات وغير ذلك.

الوسوم

‫9 تعليقات

  1. الحقيقة هذا انجار تشكرون عليه
    لان هذا العمل ننتظره من سنين ومهم للمستخدم
    فجزاكم الله عنا خير الجزاء

  2. كيف بإمكاننا الرجوع الى التحديث السابق إن كان سيأتي بالتحديث القادم
    ام هوه برنامج خاص لا يتعلّق بالتحديث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق