اخبار الايفون

تحديثات iOS 14 القادم – ظهور أولى التسريبات بالصور والفيديو!

المسرب الشهير Ben Geskin قام بنشر صور وفيديو لأول مرة من داخل أحد الإصدارات التجريبية الأولية لتحديث iOS 14 المنتظر المخصص لأجهزة الايفون والذي سيتم الإعلان عنه في شهر يونيو المقبل.

مبدل تطبيقات جديد!

التسريبات المنشورة تظهر قيام ابل بتعديل تصميم مبدل التطبيقات في iOS 14 لتشبه تلك المستخدمة في جهاز الايباد على هيئة شبكة كما هو موضح بالصور الآتية والفيديو المرفق.

تحديثات iOS 14 القادم - ظهور أولى التسريبات بالصور والفيديو!

مبدل التطبيقات الجديد كما يظهر في تسريبات iOS 17 يعرض التطبيقات المفتوحة على هيئة شبكة من التطبيقات، أربعة تطبيقات على مساحة الشاشة بطريقة تشبه مبدل التطبيقات في الايباد.

لفتح أي تطبيق يقوم المستخدم بالضغط عليه فقط، ولإغلاقه يقوم بالسحب لأعلى، ولقفله في الخلفية يقوم بالسحب لأسفل كما هو معتاد.

أشار المسرب إلى أن الفيديو المنشور والصور حقيقية وليست أداة جيلبريك أو ما شابه وإنما مأخوذة من أحد الإصدارات الأولية التجريبية لنظام iOS 14.

ابل أيضاً سوف تضع خيارات أمام المستخدم لاستعمال مبدل التطبيقات الجديد الذب يطلق عليه اسم Grid Switcher أو مبدل التطبيقات الحالي الذي يعرض التطبيقات المفتوحة في الخلفية جنباً إلى جنب.

التسريبات حول تحديث iOS 14 بدأت تطفو على السطح ومن المتوقع نشر المزيد منها خلال الفترة القادمة. موقع بلومبيرج كان قد أشار إلى ابل تنوي إضافة ميزة تغيير التطبيقات الافتراضية.

تحديثات iOS 14 القادم - ظهور أولى التسريبات بالصور والفيديو!

الوسوم

‫9 تعليقات

  1. هذه اداة موجوده في السيديا وليس اصدار جديد كنت ابحث عنها ولا اعرف اسمها الي يعرف اسمها يكتبه

  2. مطلوب حذف الأرقام بالكمية
    مطلوب أيقونة الموقع
    مطلوب ضبط فتح وغلق الإنترنت للأجهزة ثنائية الشريحة وأيقونة لها

  3. ياريت مايسوو لنا اي ميزه جديدة في iOS 14 الا ميزة واحدة بسس الا وهي تصغير واجهة الاتصال بدال ما انتظر لين يخلص الاتصال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق