اخبار الايفون

تقرير – إطلاق هواتف ايفون 12 قد يتأخر هذا العام بسبب فيرس كورونا!

فيرس كورونا المتفشي حالياً في الصين يهدد بكارثة صحية سوف تنعكس بالسلب على الاقتصاد العالمي ومن أوجه ذلك التأثر الإضرار بمصالح الشركات التي تتخذ من الصين مقراً للتصنيع والإنتاج مثل ابل.تقرير - إطلاق هواتف ايفون 12 قد يتأخر هذا العام بسبب فيرس كورونا!

آخر التقارير من موقع DigiTimes التايواني تشير إلى أن ابل نقلت عمليات تصنيع هاتف الايفون رخيص الثمن iPhone 9 المتوقع الإعلان عنه في شهر مارس المقبل إلى المصانع التايوانية بدلاً من المصانع الصينية بسبب فيرس كورونا.

التقرير ذكر أيضاً أن ابل توقفت عن إرسال مهندسيها إلى الصين والذين كان يفترض أنهم سيساهمون في الإشراف على عمليات التطوير الخاصة بهواتف ايفون 12 التي سوف يتم الإعلان عنها لاحقاً هذا العام.

بسبب فيرس كورونا أيضاً قام العديد من شركاء وموردي ابل بتعليق أعمالهم – كما فعلت شركات أخرى – كإجراء احترازي لمحاولة السيطرة على انتشار الفيرس. فيرس كورونا سوف يؤثر بالسلب على ابل المعتمدة بشكل واسع ومكثف على الصين.

وفقاً للخطة الزمنية التي وضعتها ابل سابقاً كان من المفترض أن تبدأ عمليات الإنتاج الفعلية لهواتف ايفون 12 الجديدة في شهر يونيو لكن فيرس كورونا قد يؤخر ذلك بحسب صحيفة DigiTimes التي نقلت ذلك عن مصادر لم تسمها.

ابل قد تعلن عن هواتف ايفون 12 في شهر سبتمبر كما هو معتاد لكن قد يتأجل إطلاقها في الأسواق وتوفيرها للشراء إذا حدث أي تأثير في الخطة الزمنية.

خلال الربع الأخير من عام 2020 الجاري من المتوقع أن تقوم ابل بالإعلان عن أربعة هواتف ايفون بشاشات OLED مختلفة في القياس والكاميرا الخلفية لكن جميعها سوف تأتي بمعالج Apple A14 والمتوقع أن يكون أول معالج بتقنية معالجة 5 نانومتر تجعله يقدم أداءً ينافس معالجات ماك بوك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق