اخبار التطبيقات

تطبيق بانوراما فيديو – محرر فيديو رائع وشامل للايفون والايباد باللغة العربية!

تطبيق بانوراما فيديو هو تطبيق عربي يمكنك من خلاله إنشاء وتعديل مقاطع الفيديو بسهولة وإضافة المؤثرات والقص وغير ذلك. التطبيق مخصص للعمل على هواتف الايفون وأجهزة الايباد.تطبيق بانوراما فيديو - محرر فيديو للايفون والايباد باللغة العربية!

خصائص تطبيق بانوراما فيديو:

  • أدوات تحرير متقدمة: إضافة النصوص للفيديو حيث يمكنك إختيار نوع الخط من مجموعة كبيرة من خطوط اللغة العربية، بالإضافة لإمكانية التحكم بلون و حجم و موقع و تخفيت و إنعكاس هذه النصوص، و نقطة بدايتها و نهايتها على الفيديو.
  • فلاتر مذهلة فوق الفيديو: يمكنك إختيار من مجموعه رهيبة من فلاتر المؤثرات على الفيديو و التي ستمكنك من تغير شكل الفيديو إلى ألوان بدرجات و لا أروع من الأبيض و الأسود إلى أجمل الألوان.
  • تحرير و صناعة فيديو من مجموعة صورك الخاصة: مع هذه الخاصية ستتمكن من إنتقاء أي صور تريد من ألبومك المفضل، و البدأ بصناعة الفيديو الخاص بك لتوثق أجمل اللحظات بطريقة مميزة.
  • إضافة الملصقات و الصور على الفيديو: هذه الخاصية ستمكنك من إضافة الصور و الملصقات على الفيديو في أي موقع تريد، و ستكمنك المجموعة الرائعة من الملصقات من إخراج فيديو مؤثر و جميل.
    تطبيق بانوراما فيديو - محرر فيديو للايفون والايباد باللغة العربية!
  • إضافة الصوتيات و المؤثرات الصوتية و تسجيلاتك الصوتية الخاصة: هذه الخاصية ستمكنك من إضافة الإثارة و التشويق للفيديو حيث أن تطبيق بانوراما فيديو يحتوي على مجموعة متكاملة من المؤثرات الصوتية و الخلفيات الصوتية حتى أنك ستتمكن من إضافة صوتياتك الخاصة من ألبوم الصوتيات المتوفرة على جهازك، و أيضاً يمكنك إضافة تسجيلات بصوتك مباشرة على الفيديو.
  • الحفظ و المشاركة: في أي وقت تريد ستتمكن من حفظ الفيديو على جهازك، كما و أن التطبيق يدعم مشاركة الفيديو عبر الشبكات الاجتماعية المختلفة كمنشور عادي أو حالة “ستوري”.

النسخة المجانية والاحترافية من التطبيق:

يمكن تحميل برنامج بانوراما فيديو وتجربته مجاناً وإذا أعجبك يمكنك الترقية من داخل التطبيق والتمتع بخيارات ومزايا أكثر عبر المشتريات الداخلية التي يتيحها التطبيق.

الملاءمة:
  • يعمل على أجهزة الايفون بنظام iOS 8.0 فما أحدث.
  • الحجم: 83 ميجابايت.
تحميل تطبيق بانوراما فيديو :

المبرمج: Romman Ventures

السعر : تحميل مجاني


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى