تطبيقات واخبار عامة

بالصور – التصميم الجديد والمميز لتطبيق فيسبوك ماسنجر!

فيسبوك دائماً ما تقوم بتطوير تطبيقاتها عبر إزالة وإضافة مميزات لتطبيقاتها المختلفة من أجل تطويرها وتحسينها لخدمة ملايين المستخدمين، تطبيق فيسبوك ماسنجر الخاص بالمحادثة الفورية أُجري عليه تعديلات جديدة سوف نناقشها في هذا المقال.

فيسبوك ماسنجر .. تصميم جديد

التصميم الجديد لتطبيق فيسبوك ماسنجر بدأ إطلاقه اليوم بالفعل للمستخدمين، ويعتبر أهم تغيير فيه إزالة تبويب اكتشف Discovery ونقل بوتات الدردشة Chat Bots من الواجهة الرئيسية.
فيسبوك ماسنجر .. نسخة جديدة بتصميم جديد

الآن أصبحت الواجهة الرئيسية لتطبيق فيسبوك ماسنجر تحتوي على تبوبين فقط: الدردشات Chats، الأشخاص People. بداخل تبويب الأشخاص سوف تجد قسمين: الأول هو قسم القصص Stories لعرض الحالات التي يقوم أصدقاؤك بوضعها على حساباتهم لمدة 24 ساعة، الثاني هو قسم الأصدقاء النشطون Active والذين تستطيع التواصل معهم في الوقت الحالي.

بوتات الدردشة Chat Bots والتي تعتبر أهم مزايا تطبيق فيسبوك ماسنجر تم إزالتها تماماً من الواجهة الرئيسية بحيث يمكن الوصول إليها فقط من خلال شريط البحث وكذلك الأمر مع الألعاب وحسابات الأعمال التي كانت موجودة ضمن تبويب اكتشف Discover.

فيسبوك ماسنجر .. نسخة جديدة بتصميم جديد
تبويب اكتشف Discover الذي تم إزالته من التطبيق

التصميم الجديد يركز بشكل أساسي على التواصل مع الأصدقاء والرسائل والقصص الخاصة بهم ويزيل كافة العناصر الأخرى التي من شأنها أن تشتت المستخدم عن ذلك مثل بوتات الدردشة والألعاب التي ليس لها رواج كبير تطبيق الرسائل الخاص بفيسبوك.

البساطة هي السمة الأبرز في التصميم الجديد الذي سبق وأن أعلنت عنه شركة فيسبوك في شهر أغسطس الماضي والآن يشق طريقه للوصول إلى كافة المستخدمين عبر الأندرويد و iOS ابتداءً من اليوم وخلال الأيام القليلة المقبلة. تأكد من تحديث التطبيق لآخر إصدار متوفر علماً بأن التصميم الجديد لا يحتاج بالضرورة إلى التحديث.

الوسوم

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق