اخبار الايفون

الايفون رخيص الثمن – تسريب تاريخ الإعلان عنه وموعد إطلاقه في الأسواق!

ذكر موقع iPhone-ticker.de الألماني أن ابل سوف تعلن عن الايفون رخيص الثمن والذي قد يحمل اسم ايفون 9 نهاية شهر مارس القادم وتحديداً يوم الثلاثاء الموافق 31 مارس.الايفون رخيص الثمن - تسريب تاريخ الإعلان عنه وموعد إطلاقه في الأسواق!

الموقع ذكر أيضاً أن هاتف ايفون 9 رخيص الثمن سوف يبدأ إطلاقه في الأسواق بداية من يوم الجمعة التالية لتاريخ الإعلان عنه والذي يوافق 3 إبريل.

بجانب الايفون رخيص الثمن تخطط ابل لإطلاق أجهزة أخرى خلال الفترة القادمة مثل أجهزة الماك بوك آير وماك بوك برو الجديدة وأيضاً جهاز التعقب المتوقع تسميته AirTag بالإضافة إلى قاعدة شحن لاسلكية.

إن تتم تتأثر الخطط الزمنية الخاصة بآبل للإعلان عن الأجهزة السابق ذكرها بسبب تفشي وباء فيرس كورونا، فسوف نرى هذه الأجهزة خلال النصف الأول من العام الجاري 2020.

المواصفات المتوقعة للايفون رخيص الثمن

ايفون 9 رخيص الثمن المتوقع إصداره قريباً يتمحور حول التكلفة الأرخص والسعر المقبول لذا سوف نجد شاشة LCD عادية صغيرة الحجم بقياس 4.7 إنش، وكاميرا أحادية، وتصميم تقليدي.

ابل أيضاً سوف تحاول الموازنة وتقديم تجربة استخدام راقية بإدراج معالج Apple A13 وذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت.

بالطبع لن يكون هناك أي نتوء للشاشة “نوتش” ولا تقنية التعرف على الوجه Face ID وبدلاً من ذلك سيكون لدينا مستشعر بصمات الأصابع Touch ID المدمج في زر Home. السعر سوف يبدأ من 400 دولار أمريكي للنسخة الأساسية ويزيد 100 دولار مع زيادة السعة التخزينية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق