تقارير أبل

هل تأثر أداء البطارية بعد التحديث إلى iOS 13.3.1 ؟

كما هي العادة بعد كل تحديث جديد اشتكى عدد من مستخدمي هواتف الايفون من ضعف أداء البطارية بعد التحديث إلى iOS 13.3.1.هل تأثر أداء البطارية بعد التحديث إلى iOS 13.3.1 ؟

تحديث iOS 13.3.1 قضى في الفترة التجريبية نحو شهر قبل أن تتطلقه ابل لكافة المستخدمين الأسبوع الماضي. التحديث كان فرعياً ولم يأت بعديد من المميزات فقط أضاف خيار تعطيل شريحة U1 في هواتف ايفون 11 وأصلح بعض الأخطاء في ميزة حدود التواصل Communications Limit وتطبيق البريد وخاصية الدمج العميق في الكاميرا.

مع ذلك وردت العديد من الشكاوى من المستخدمين بخصوص ضعف أداء البطارية ونقص عمرها بعد التحديث مباشرة. وقد تم رصد تلك الشكاوى من عدة مصادر مثل: منتدى ابل الرسمي للدعم الفني، ومنتدى Reddit، وكذلك تعليقات الزوار على موقع “أخبار التطبيقات”.

الهواتف التي يبدو أن بعضها تأثر بتلك المشكلة كانت هواتف (iPhone 6s Plus, iPhone SE, iPhone 7, iPhone 7 Plus, iPhone X, iPhone Xs Max, iPhone 11 Pro)

لم يتبين بعد إن كانت تلك حالات فردية لبعض الهواتف فقط أم مشكلة جماعية يعاني منها الكثيرون. ابل لم تعلق على الأمر حتى الآن ولكنها شرعت في الإعداد إلى تحديث آخر جديد وهو iOS 13.4.

جدير بالذكر أن ابل لم تنوه إلى أي شيء يخص البطارية من قريب أو بعيد سواء في تحديث iOS 13.3.1 الحالي، أو تحديث iOS 13.4 القادم.

إذا كنت تعاني من الاستنزاف السريع لبطارية جهازك عليك اتباع بعض النصائح التقليدية مثل تفعيل وضع تقليل استهلاك الطاقة Low Power Mode وقفل التطبيقات التي تعمل في الخلفية، وإيقاف التحديث التلقائي، وتفعيل خاصية السطوع التلقائي للشاشة، وإغلاق البلوتوث و الـ GPS إن تكن هناك حاجة لتشغيلهم.

هل قمت بالتحديث إلى iOS 13.3.1؟ وهل تأثرت البطارية سلباً أو إيجاباً؟

‫32 تعليقات

  1. البطارية عندي ماتت بعد التحديث.. جهاز آيفون 7 ، يجب ايجاد حل سريع من الشركة، الوضع لا يحتمل، شركة بحجم أبل من العار أن تصدر تحديث كارثي مثل هذا..

  2. السلام عليكم
    عندي ايفون
    البطارية تستهلك سريع صار اشحن الجوال بليوم مرتين علئ الرغم ماعندي العاب

  3. عدم استطاعتي إغلاق تحديد الموقع (الخصوصية) في إصدار 12.4.5 – آيفون 5 اس
    هل يوجد حل لهذا
    ولكم الشكر

  4. أنا برأي لما تشتري جهاز جديد خليه على إصداره و لا تحدثه أحسن شي .. لأنه بكون أحسن و مناسب للجهاز لأنه جايه و مصنوع من الشركه على هل الأساس ، و لما بينزل تحديث للنظام و تحدث جهازك راح يتأثر بشكل ملحوظ …. و آبل صارت شركه فاشله و على أيام ستيف جوبز كانت المشاكل أقل بكتير و كانت موظفيها أقوياء و بعد رحيل ستيف جوبز و إستخدام تيم كوك بعد أهم الموظفين قدمت إستقالتها و صارت المشاكل بالنظام تبلش ….

  5. حتى جوالي ايفون ٧ وصار انخفاض في عمر البطارية ٨٧الى ٧٧ وملحوظ بسرعة يفضى صرت اشحن في اليوم ٣ مرات واذا كان مليان اصحى القي صار منخفيض

  6. حتى جوالي ايفون ٧ وصار انخفاض في عمر البطارية ٨٧الى ٧٧ وملحوظ بسرعة يفضى صرت اشحن في اليوم ٣ مرات واذا كان مليان اصحى القي صار منخفيض

  7. ببطارية الايباد اير ٢ بعد التحديث الاخير بدات تتاثر ومستوي شحنها بدا يتاثر ولا تدوم في الاستهلاك ذي قبل التحديث

  8. ابل تستهدف الايفون القديم لغرض ان نشتري جديد وليس جديد عليهم هذا الشيء لكن بعد التحديث الأخير استنفذت البطارية بسرعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى