اخبار الأندرويد

شاومي سجلت العلامة التجارية POCO F2! هل بوكوفون 2 قادم قريبًا؟

هاتف شاومي بوكوفون F1 قد حقق مبيعات كبيرة جدًا ونجاحًا كبيرًا للشركة وهذا لما جاء به من دمج صريح لمواصفات الهواتف الرائدة والباهظة مع كونه يباع للمستهلكين بسعر منخفض جدًا! وهذه التوليفة في حد ذاتها كافية لزيادة مبيعات أي هاتف ذكي و POCO F1 ومنذ تم إطلاقه في عام 2018 وهو مستمر في تحقيق النجاح خاصةً أنه حصل بالفعل على واجهة EMUI 11 الأخيرة وفي طريقة للحصول على أندرويد 10! والآن نحن بصدد رؤية بوكوفون F2 والذي سيحصد نفس النجاح على الأغلب!

Pocophone بوكوفون

شاومي تسجّل العلامة التجارية POCO F2 تمهيدًا لهاتف بوكوفون F2

السبب الرئيسي لنجاح هاتف بوكوفون F1 هو أنه أتى مع معالج سنابدراجون الأحدث والأقوى لعام 2018 وهو سنابدراجون 845 وبما أن 2019قد مرّت وهاتف POCO F2 سيأتي في 2020 لذلك فمن المتوقّع أن الهاتف سيأتي مع معالج Snapdragon 865 الأحدث! ومن يعلم ربما تزوّده شاومي أيضًا بدعم الجيل الخامس لكن احتمالية أن يأتي مع معالج Snapdragon 765G قليلة لأنه معالج متوسّط أولًا وأخيرًا.

شاومي فعليًا -وكما بالصورة- قد سجّلت العلامة التجارية POCO F2 — Pocophone F2 للهاتف الجديد وهو ما يعني بكل بساطة أن الهاتف أصبح في مراحله النهائية وقدومه للأسواق على الأغلب سيكون ضمن الربع الأول من 2020! لكن هل هذا مؤكد؟

شاومي POCO F2

في واقع الحال، قدوم هاتف بوكوفون F2 ليس بأمر مؤكد حتى بعد تسجيل شاومي للعلامة التجارية! هذا حيث أن بعض التقنيين الصينيين قد أبدوا شكوكهم في إطلاق شاومي للجيل الثاني من بوكوفون، لكن على الجهة الأخرى فنحن قد رينا بالفعل تسريبات وتقارير كثيرة تتوقّع قدوم هاتف POCO F2 في العام الحالي 2020 وأهمها هو ذاك التسريب الذي خرج عن أحد مدراء قسم بوكوفون لدى شاومي بالفعل!

على كل حال، هل تودّ رؤية جيل جديد من هواتف بوكوفون؟ وهل استخدمت هاتف بوكوفون F1 من قبل؟ شاركنا في التعليقات!

الوسوم

‫2 تعليقات

  1. اعتقد ان لو شاومي اطلقت الجيل الثاني من هذا الهاتف مع المحافظة على دمج مواصفات داخلية قوية بسعر منافس جدا سيحقق نجاح كبير وانا استخدم الجيل الاول حتى الان وهو يعمل بشكل بحمد الله وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق