اخبار الأندرويد

سامسونج تطلق هاتف جالكسي XCover برو وهذه هي مواصفاته الكاملة

اليوم قامت سامسونج وبشكل صامت وبدون أي تنبيه مسبق بإطلاق هاتف جالكسي XCover برو الجديد وهو آخر وأحدث هواتف سلسلة إكس كفر. الهاتف الجديد قد تم إطلاقه في فنلندا وقد تم إطلاقه بسعر 499 يورو هناك، وهو ما يوافق 2,000 ريال سعودي تقريبًا.. لكن ما قصة هذا الهاتف؟ وما هي مواصفاته؟

XCover

مواصفات هاتف جالكسي XCover برو

هواتف جالكسي XCover هي هواتف ذات جسم قوي ومقاومة للمياه والغبار بشكل ممتاز! وهاتف إكس كفر برو الجديد هو الهاتف الأول من هذه السلسلة الذي يأتي مع تصميم عصري ومميز إلى جانب حواف صغيرة وكاميرا على شكل ثقب داخل الشاشة! حيث أنه وفي السابق كانت هواتف XCover تأتي بتصميم سيء وغير عصري.

الهاتف الجديد يأتي مع بطارية قابلة للإزالة، مقاومة المياه بمعمارية IP68 الشهيرة إلى جانب قدومه مع معمارية MIL-STD-810 للصلابة ومقاومة الصدمات كما أن الجهاز يأتي مع زرّين قابلين للبرمجة والتخصيص بعيدًا عن أزرار الصوت والطاقة المعتادة، وهي ميزة ممتازة، أما بالنسبة لقارئ البصمة فهو يأتي مدمج في زرّ الطاقة.

جالكسي XCover بروجالكسي XCover برو

هاتف سامسونج جالكسي XCover برو سيأتي مع شاشة بقياس 6.3 بوصة وهي التي ستكون من نوع IPS LCD للأسف وليست أموليد كما ستكون بدقة 2400*1080 في حين أن الجهاز سيأتي مع معالج إكسينوس 9611 ثماني النواة وهو نفس المعالج الذي يأتي في هاتف جالكسي A51.

يأتي الهاتف مع شحن سريع بقدرة 15 واتّ، 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 64 جيجابايت من الذاكرة التخزينية كما يأتي مع كاميرا خلفية ثنائية تتكون من عدستين 25 ميجابيكسل و 8 ميجابيكسل في حين أن العدسة الأمامية (السيلفي) ستكون بدقة 13 ميجابيكسل، الهاتف الجديد سيأتي مع أندرويد 9 لكنه سيكون محضّرًا للحصول على أندرويد 10 في تحديث لاحق.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى