اخبار الأندرويد

موظفي سامسونج يؤكدون قدوم أندرويد 10 لهاتفي جالكسي S8 وجالكسي نوت8!

لعلّ هواتف جالكسي S8 وجالكسي نوت 8 هي أبرز هواتف سامسونج على الإطلاق! ولا تسيء فهمي، فالهواتف التي أتت بعدهم أفضل منهم بالطبع، لكن ما يجعلها الأفضل هو أنها قد حققت ثورة في تصميم هواتف سامسونج عندما تم إطلاقهم في 2017! لكن هذين الهاتفين يملكان عيب خطير ومؤرق لمستخدميهم.. وهو عدم حصولهم على تحديث أندرويد 10 وواجهة OneUI 2.0.

تحديث أندرويد 10 وواجهة OneUI 2.0 لهواتف جالكسي S8 وجالكسي نوت 8

هاتف جالكسي S8 قد تم إطلاقه في 2017 -وكذلك نوت 8 بالطبع- وعندما تم إطلاقه كان يعمل بإصدار أندرويد 7، لاحقًا وفي 2018 حصل كلًا من جالكسي S8 وجالكسي نوت 8 على تحديث أندرويد 8 وفي 2019 حصل الهاتفين أيضًا على تحديث أندرويد 9 وواجهة OneUI 1.0 وبهذا يكون الهاتفين قد حصلا على تحديثات مستمرة لعامين متتالين حسبما تعد سامسونج مستخدميها.

بالرغم من أن المستخدمين قد حصلوا على حقهم من التحديثات إلا أنهم ظلوا في ضيق شديد بسبب عدم استلام تحديث أندرويد 10 وواجهة OneUI 2.0! لكن اليوم حدث أمر غريب، حيث أن سامسونج قد نفت من فترة قدوم التحديث للهاتفين لكن اليوم قام أحد موظفيّ خدمة العملاء بتأكيد قدوم التحديث للهاتفين عندما استلم سؤال من أحد المستخدمين!

جالكسي S8 / جالكسي نوت 8

بعد هذه الواقعة حقًا لا يوجد أي تأكيد أو نفي حول احتمالية حصول هاتف جالكسي S8 أو هاتف جالكسي نوت 8 على تحديث أندرويد 10 وواجهة OneUI 2.0! هذا ببساطة لأن سامسونج قد استبعدت الهاتفين منذ فترة طويلة عندما أعلنت عن موعد وصول تحديث أندرويد 10 لهواتفها، لكن اليوم وكما ترون بالصورة أعلاه فخدمة عملاء سامسونج تؤكد للمستخدمين قدوم التحديث الجديد للهاتفين! لذلك فالأمر كلّه بيد سامسونج الآن.

ما رأيك؟ وما هي توقّعاتك حول الأمر؟ شاركنا في التعليقات، كذلك أخبرنا إن كنت تمتلك أحد الهاتفين!

الوسوم

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق