اخبار الأندرويد

تأكيد قدوم هاتف اوبو فايند X2 بشاشة بدقة 2K بتردد 120Hz وشحن بقدرة 65 وات

عندما تم إطلاق هاتف أوبو فايند X للمرة الأولى شكّل ثورة جديدة في عالم الهواتف الذكية نظرًا لأنه قد أتى دون أية حواف ومع كاميرا منبثقة وكان واحد من الهواتف الأولى التي تتبنى هذا الأسلوب في التصميم، لكن مذّاك الحين لم نرى هاتف جديد من فئة X من اوبو، لكن اليوم اختلف الأمر، هذا حيث تم تأكيد مواصفات هاتف اوبو فايند X2 الجديد وهي التي ننقلها لكم من خلال هذا المقال..

اوبو فايند X2

مواصفات ومميزات هاتف اوبو فايند X2

حسب التسريبات فهاتف اوبو فايند X2 سيأتي في إصدارين مختلفين وهم Oppo Find X2 العادي و Oppo Find X2 Pro وسيكون هناك اختلاف في المواصفات فيما بينهم لكن للأسف فالاختلافات بين الهاتفين لازالت غير واضحة.

هاتف اوبو فايند X2 بإصداريه سيأتي مع معالج سنابدراجون 865 الأحدث والأقوى من كوالكوم، هذا في حين أنه سيأتي مع شاشة بقياس 6.5 بوصة بدقة عالية جدًا وهي 3168*1440 أي سيكون بدقة 2K. الشاشة ستكون من نوع AMOLED وستكون من تصنيع سامسونج لذلك فنحن نتوقّع شاشة أكثر من ممتازة خاصةً أن الشاشة وبالإضافة لهذه الدقة العالية ستدعم تردد 120Hz!

أما وإن كنت تتساءل عن الفروقات بين هاتف اوبو فايند X2 العادي والإصدار Pro منه ففي الغالب سيكون في قياس الشاشة وحجم البطارية وربما يكون هناك اختلاف بين دقة الشاشة في كلًا من الهاتفين.

إضافة إلى هذا فالهاتف سيدعم الشحن السريع الخاص بأوبو SuperVOOC وهنا نجد أن الهاتف سيحقق أرقامًا ممتازة في سرعة الشحن نظرًا لأن هذه التقنية تدعم الشحن بقدرة 65 واتّ! هذا كل ما نعرفه في الوقت الحالي عن الهاتف الجديد، وإن كنت تتساءل حول الذواكر الداخلية فيمكنك أن تتوقع قدوم الهاتف مع ذاكرة بسعة 12 جيجابايت وربما تصل إلى 16 جيجابايت أيضًا إلى جانب سعات تخزين داخلية تصل إلى 512 جيجابايت!

ما رأيك إذن في هذا الهاتف؟ وهل تتوقع نجاح كبير له في 2020؟ شاركنا الآن في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى