تطبيقات واخبار عامة

رسميًا – مايكروسوفت تطلق متصفح Edge المبني على كروم لكافة المنصات!

القصّة قد بدأت مع مايكروسوفت منذ وقت طويل جدًا جدًا! حيث أن أول متصفّح قد رأيناه من الشركة العريقة كان متصفّح إنترنت إكسبلورر الغني عن التعريف والذي لم يحبه أي أحد حتى موظفين مايكروسوفت أنفسهم! لكن لاحقًا تداركت الشركة أخطائها وأطلقت متصفح إيدج والذي لم يحقق نجاحًا ملحوظًا ولم يقدّم أداءًا مثاليًا، لتتخلّى الشركة تمامًا في وقت لاحق عن برمجتها الخاصة وتتجه لناوة كروميوم ونبدأ في رؤية متصفح Edge الجديد والمبني على متصفّح جوجل كروم الشهير.

متصفّح Edge

مايكروسوفت تطلق متصفح Edge المبني على كروم لكافة الأجهزة والمنصّات!

هذا المتصفّح هو نسخة جديدة كليًا من متصفح إيدج التقليدي الخاص بمايكروسوفت، وهو الذي قد أتى بعد عام كامل من إعلان مايكروسوفت عن مخططاتها للانتقال إلى نواة كروميوم وهي نفس النواة والبيئة البرمجية المبني عليها متصفّح جوجل كروم الشهير! لكن مايكروسوفت اليوم قد أطلقت المتصفّح الجديد على كافة المنصات والمتمثلة في أندرويد، iOS، ويندوز وكذلك macOS! والمتصفّح الجديد يقدّم حقًا أداءًا ممتازًا وشكلًا وتصميمًا رائعين كما أنه يقدّم إمكانية مزامنة التصفّح بين كافة الأجهزة من خلال حساب مايكروسوفت!

مايكروسوفت

Microsoft Edge متصفح Edge

المتصفّح الجديد يقدم تجربة استخدام مشابهة إلى متصفّح جوجل كروم نفسه لكن مع اختلاف كبير من ناحية التصميم، كذلك فالمتصفّح يوفّر إمكانية تنصيب الإضافات والتطبيقات الداخلية إلى جانب عشرات المميزات التي يمكنك أن تكتشفها مثل قراءة محتوى الصفحة أو تحويل أي موقع إلى تطبيق على نظام تشغيل ويندوز 10! على كل حال ننصحك بتحميل التطبيق وتجربته.

• تحميل متصفح Edge من على نظام تشغيل أندرويد:

السعر : مجّاني تمامًا


• تحميل متصفح Edge من على نظام تشغيل iOS:

السعر : مجّاني تمامًا


كما يمكنك زيارة الموقع الرسمي للمتصفّح الجديد لتعرف المزيد عنه أو لتحميله لأنظمة التشغيل الأخرى مثل ويندوز وماك

الوسوم

‫16 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق