اخبار التطبيقات

مستخدمي ايفون وايباد قد أنفقوا 193 مليون دولار على متجر التطبيقات في عطلة نهاية العام!

اليوم صدر تقرير مثير عن وكالة Sensor Tower التحليلية وهو الذي أوضح أن المستخدمين قد أنفقوا 193 مليون دولار أمريكي فقط في يوم واحد وهو يوم الكريسماس -يوم 25 ديسمبر- في عام 2019 وذلك على متجر التطبيقات App Store، وهذه الأرباح في حد ذاتها قد أوضحت نمو قدّر بنسبة 16% مقارنة مع العام السابق وهي بطبيعة الحال نسبة كبيرة خاصةً أن كافة المشترين هم من ملّاك هواتف ايفون ولوحيات آيباد لذلك فهم جمهور محدد بالنسبة لشركة أبل.ابل

مستخدمي ايفون وايباد أنفقوا 193 مليون دولار على متجر التطبيقات App Store

كما أسلفنا لكم الذكر فهذه الأرقام التي حققها من حيث المبيعات كانت أكثر من ممتازة، خاصةً إن قارناها مع متجر Google Play الخاص بهواتف ولوحيات أندرويد والذي حقق مبيعات بمبلغ 84 مليون دولار أمريكي تقريبًا وهو ما مثّل 2.7% من حيث النمو في المبيعات. من ناحية أخرى وحسب وكالة Sensor Tower فالمبيعات الإجمالية وصلت إلى 277 مليون دولار على المنصتين في مقابل 249 مليون دولار للعام 2018!

ذكرت وكالة Sensor Tower التحليلية أن النمو الكبير في الإنقاق على متجر التطبيقات App Store الخاص بأبل وكذلك متجر جوجل بلاي يعود إلى النمو الكبير في عدد مستخدمي الهواتف الذكية نفسها! وهنا نقصد أولئك المستخدمين الذين قد اشتروا هواتف وأجهزة لوحية جديدة وعليه فهم سيكونون مهتمين بالإنفاق والشراء على المنصات.

اقرأ أيضًا: سماعات AirPods Pro – هذه الميزة الأفضل والأكثر إثارة للإعجاب فيها!

ايفون

• ما الذي اشتراه مستخدمي ايفون من متجر التطبيقات App Store في يوم الكريسماس؟

أكثر ما قد أنفق عليه المستخدمين أموالهم كان قطاع الألعاب الاحترافية على المتجر، وهنا نحن نتحدّث بشكل مباشر عن لعبة PUBG Mobile بطبيعة الحال والتي شملت إنفاقًا وصل إلى 8.5 مليون دولار أمريكي كاملة! في نمو مثّل 431% مقارنة مع العام السابق 2018 وهنا يجب أن نأخذ في الحسبان النمو الكبير في عدد اللاعبين بيع العامين 2018 و2019!

ما رأيك إذن في هذا الموضوع؟ وهل كنت من ضمن المستخدمين الذين أنفقوا الأموال في يوم 25 ديسمبر السابق؟ وما الذي اشتريته؟ شاركنا الآن في التعليقات وكذلك لا تنسى أن تتابعنا على منصات التواصل الاجتماعي لجديد الأخبار والتطبيقات: Facebook  ،Twitter  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق