تطبيقات واخبار عامة

طريقة الحصول على متابعين انستقرام مجاناً ولايكات حقيقية من خلال GetInsta!

لعل شبكة انستقرام الاجتماعية هي واحدة من أهم الشبكات على الإطلاق للمستخدم العربي في الوقت الحالي لأنها ذات انتشار وفعالية كبيرتين في جميع الأسواق العربية! هذه الأسباب تجعلنا دائمًا في حاجة لطريقة آمنة وفعالة للصول على متابعين انستقرام مجانًا ولايكات ستجرام حقيقية بشرط أن تكون هذه اللايكات والمتابعات بالفعل حقيقية ومن مستخدمين حقيقيين! وفي هذا المقال سنوضّح لك كيفية الحصول على لايكات ومتابعين حقيقيين على إنستجرام من خلال تطبيق GetInsta الجديد والمجّاني!متابعي ولايكات انستجرام GetInsta

ما هو تطبيق GetInsta وكيف يعمل؟

تطبيق GetInsta هو تطبيق مجاني يساعد مستخدمي شبكة انستقرام على الحصول على متابعين حقيقيين ولايكات حقيقية بشكل مجاني وسريع أيضًا كما أنه يوفّر نظام آمن للتعامل بين المستخدمين، بكل بساطة التطبيق يعمل بنظام الكوينز Coins، حيث أنه سيجب عليك متابعة مستخدمين آخرين وعمل لايك على صورهم أو فيديوهاتهم لكي تحصل على Coins وباستخدامها يمكنك أن تحصل على متابعين انستقرام لنفسك وكذلك لايكات! أي أن الأمر عبارة عن دائرة من المستخدمين الذين يتابعون بعضهم البعض ويعجبون بصور بعضهم البعض.

يتميّز تطبيق GetInsta ببساطة فكرته وفعاليتها وكذلك بأنه يوفّر مناخ آمن للتواصل بين المستخدمين والمنفعة المتبادلة كذلك ولأنه يتكوّن من مستخدمين حقيقيين فكافة اللايكات والمتابعين الآتيين من خلاله هم بطبيعة الحال حقيقيين 100% لأنهم جميعًا أشخاص مثلك يريدون زيادة اللايكات والمتابعين بشكل آمن وسريع!

متابعي ولايكات انستجرام GetInsta
صورة من داخل GetInsta

بالخطوات – كيف تحصل على متابعين انستقرام مجاناً ولايكات انستقرام حقيقية

أول ما يجب عليك فعله هو تحميل تطبيق GetInsta من الرابط التالي وهو المتاح لنظام أندرويد فقط في الوقت الحالي:

السعر : مجّاني


الآن وبعد تحميل التطبيق فعليك بإنشاء حساب على تطبيق GetInsta وذلك لتكون قادر على الاستفادة من خدماته المجانية والأمر هنا طبيعي جدًا ولا يحتاج أي خبرة سابقة فقط عليك بملئ البيانات، لاحقًا وبعد إنشاء الحساب قم بتسجيل الدخول وحينها ستحصل على 1000 وحدة Coins مجانًا لتبدأ استخدام التطبيق مباشرةً!

GetInsta
صفحة تسجيل الحساب الجديد..

الآن وبعد أن أنشأت حسابك الجديد وسجّلت دخولك إليه سيكون عليك أن تضيف اسم المستخدم الخاص بحساب إنستجرام الخاص بك، وفي الخطوة التالية سيكون عليك أن تختار ما تريد الحصول عليه سواء كان متابعين جدد أو لايكات جديدة للصور الخاصة بك! وهنا يسمّيها التطبيق Tasks أو “مهمات”، يعني Like Tasks = مهمات الإعجاب وهنا ستحصل على إعجابات وكذلك هو الحال بالنسبة للـFollow Tasks!

بمجرّد أن تبدأ الـTask أو المهمة فستبدأ بالحصول على اللايكات أو المتابعين فورًا!

تطبيق GetInst
هنا قم بوضع اسم المستخدم الخاص بك على إنستجرام.. يمكنك أن تضع أكثر من واحد.
متابعين انتسجرام
هنا يظهر الحساب -أو الحسابات- الخاصة بك ويمكنك أن تضغط على زرّ Get Followers لتبدأ في الحصول على الإعجابات/المتابعين..

كيف تحصل على المزيد من المتابعين ولايكات انستقرام من خلال تطبيق GetInsta؟

كما شرحنا بالأعلى، تطبيق GetInsta هو حلقة وصل بين المستخدمين، لذلك ولكي تحصل على لايكات ومتابعين حقيقيين على إنستاغرام سيكون عليك أن تحصل على مزيد من الوحدات Coins لتنفقها على الحصول على متابعين ولايكات جدد.. وهكذا! ولكي تحصل على المزيد من الـCoins فالأمر أيضًا مجاني! وهو باتباع الخطوات التالية:

1- ادخل إلى حسابك على تطبيق GetInsta

2- اضغط على Get Coins كما بالصورة التالية:

لايكات انتسجرام

3- الآن -وبشكل بديهي- سيكون عليك أن تقوم بمتابعة المستخدمين الآخرين وعمل لايك لصورهم وفيديوهاتهم، وكل لايك = 20 كوين وكل متابعة = 100 نقطة! وهنا سيمكنك جمع المزيد من النقاط وإعادة تدويرها في الحصول على لايكات انستقرام ومتابعين حقيقيين مجانًا!

انستجرام

أبرز مميزات تطبيق GetInsta

– التطبيق مجّاني تماماً وآمن تماماً
– التطبيق متوافق مع كافة أجهزة أندرويد
– التطبيق لا يحتاج لإدخال أي كلمات مرور
– المستخدمين على التطبيق حقيقيين 100%
– اللايكات والمتابعات على التطبيق حقيقية 100%
– يدعم أكثر من 16 لغة

الوسوم

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق