اخبار الأندرويد

أونور تحضّر لهاتف رائد مع تصميم مشابه لجالكسي S20

شركة أونور -والتابعة لهواوي- لديها عدد كبير من الهواتف الذكية الرائدة والمتوسطة الناجحة! وإن كنت قد لاحظت هواتف أونور تتشارك بشكل كبير مع هواتف هواوي في التصميم والمواصفات مع فارق سعري بسيط! ويبدو أن أونور تنوي إطلاق هاتف ذكي جديد مع تصميم مشابه لجالكسي S20 ومع كاميرا خلفية مستطيلة! فما هي قصة هذا الهاتف؟هواتف أونور

أحد هواتف أونور الجديدة سيتشابه مع جالكسي S20!

هذا الهاتف الجديد لم يحمل اسمًا رسميًا بعد، لكن تم تسجيله داخل وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية بالاسم الرمزي Honor MOA-AL00 والهاتف الجديد سيقدّم مزيج مميز من المواصفات يميل لجعله هاتف رائد! هذا حيث أن الهاتف سيأتي مع شاشة بقياس 6.3 بوصة وبأبعاد 159.07mm × 74.06mm × 9.04mm كما أنه سيأتي مع بطارية بسعة 4.900mAh وهي بطارية ممتازة بالطبع.

من الجهة الخلفية نلاحظ أن الهاتف الجديد من Honor يأتي مع تصميم مستطيل للكاميرات وهو المشابه بشكل كبير لجالكسي S20 وعلى الأغلب فهذا الهاتف الجديد سيأتي مع ثلاث كاميرات خلفية لكن دقاتها غير معلومة حتى الآن، من الناحية الأمامية نلاحظ أن الهاتف يأتي مع نوتش صغيرة جدًا تحمل كاميرا أمامية واحدة.

Honor

كما يمكنك أن تلاحظ فالهاتف الجديد من Honor لا يحمل مستشعر بصمة في الجهة الخلفية، وهذا يعني أن الهاتف إما سيأتي مع مستشعر بصمة مدمج داخل الشاشة أو مع مستشعر بصمة فيزيائي فوق زرّ الباور، أما بالنسبة للمواصفات الداخلية فمن المتوقّع أن يأتي هذا الهاتف مع معالج كيرين 990 و 6/8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية.

ما رأيك في الهاتف؟ وهل تحب أن ترى نفس التصميم على هواتف هواوي الرائدة مثل ميت 40؟ شاركنا الآن في التعليقات..

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق