اخبار الأندرويد

هواتف جالكسي S20 لن تدعم تردد 120Hz على دقة أعلى من FHD!

نحن الآن نعرف كل شيء تقريبًا عن سامسونج جالكسي S20 كما ذكرنا لكم من قبل لكن على ما يبدو فالتسريبات والشائعات لن تنتهي مطلقًا قبل إطلاق الهاتف رسميًا في 11 فبراير القادم! وهواتف جالكسي S20 المختلفة ستأتي مع ميزة تردد الشاشة المرتفع 120Hz لكن وللأسف الشديد فهذه الميزة لن تعمل في كافة الأوقات.جالكسي S20

سامسونج جالكسي S20 لن يدعم تردد 120Hz على الدقات المرتفعة

بكل بساطة، الهواتف الجديدة ستدعم ميزة تردد الشاشة المرتفع 120Hz، كذلك فشاشات هذه الهواتف تأتي مع دقة مرتفعة جدًا وهي QHD+ فما الذي سيحدث عند تشغيل أعلى جودة على الإطلاق مع تشغيل تردد 120Hz والذي يُعتبر ضعف المعدّل العادي للإنعاش؟ سيحدث بكل تأكيد انخفاض شديد في عمر البطارية وهو أمر لا تريد سامسونج أن تقحم نفسها فيه من الأساس!

حسبما أوضح المسرّب الشهير @IceUniverse فسامسونج ستتيح لك في هواتف Galaxy S20 خيارات محددة وهي FHD مع 60Hz, QHD+ مع 60Hz و FHD مع 120Hz أي أنه لن يكون بإمكانك من الأساس تشغيل التردد المرتفع مع الدقة المرتفعة سواء كنت تود تحمّل خطر عمل البطارية المنخفض أو لا من الأساس!

الأمر قد يكون غريب بالنسبة لهواتف Galaxy S20، فالتسريبات التي سمعناها عن هواتف سامسونج المنتظرة تفيد بأن الهواتف ستقدّم تجربة استخدام مثالية كما أننا قد سمعنا في وقت سابق أن جالكسي S20+ سيأتي مع بطارية بسعة 5.000mAh! لكن يبقى قرار سامسونج بتحجيم استخدام وضع 120Hz في هواتف سامسونج جالكسي S20 هو قرار غريب، لكنه ومن وجهة نظري في محله نظرًا لأن سامسونج لا تحمل أفضل سمعة على الإطلاق فيما يخص عمر البطارية!

ما رأيك إذن؟ وهل تفكّر في اقتناء أحد هواتف Galaxy S20؟ وهل تريد منّا أن نعد لك مقالًا متكاملًا عن مواصفاتها؟ شاركنا الآن في التعليقات..

الوسوم

‫4 تعليقات

  1. ليس مخيب للآمال لهذه الدرجة، انا هاتفي دائما اضبطه على FHD منذ أن اشتريته حتى الآن، اعتقد هذا الشيء سيكون محزن عند هواة الألعاب فقط، مع ذلك ربما في المستقبل ستوفر سامسونج تحديثاً يوفر خياراً لتوفير 120Hz على جميع خيارات power mode

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق