اخبار الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة مفضلة وممتازة للجميع تشمل أفضل ألعاب اندرويد المجانية!

أسبوع جديد ومجموعة جديدة من أفضل تطبيقات اندرويد المجانية وكذلك تلك المدفوعة والمتاحة لفترة مؤقتة! هذا إلى جانب عدد من أفضل العاب اندرويد بشكل عام في مقال افضل تطبيقات الأسبوع للاندرويد والذي نحب نحن كتابته بقدر ما تحبون أنتم قراءته! واليوم حملنا لكم مجموعة مختلفة من التطبيقات المميزة لكن نكرر لكم التحذير الأسبوعي: إن أعجبك أحد التطبيقات المدفوعة والمتاحة مجانًا بشكل مؤقت فحمّلها بشكل فوري فهي وكما نعلم لن تبقى مجانية لفترة طويلة.. والآن هيا نبدأ:

BeeCut

تطبيق BeeCut — أحد أفضل تطبيقات اندرويد لتحرير الفيديو بالرغم من حداثته!

تطبيق BeeCut هو واحد من تطبيقات تحرير وتعديل ملفات الفيديو لكن ما يميزّه حقًا عن عشرات التطبيقات الأخرى المتاحة لنظام اندرويد هو أنه سهل جدًا! بل أن مطورين التطبيق قد أكدوا أن التطبيق مصمم في الأساس ليلائم المبتدئية في صناعة وتحرير الفيديوهات حيث أن التطبيق يحمل كافة الأدوات الرئيسية والأساسية لتحرير الفيديو إلى جانب أدوات أخرى أكثر احترافية لكن كل هذه الأدوات تأتي إطار بسيط وسهل الاستخدام.

السعر : مجّاني


دردشاتي
دردشاتي

تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


لعبة Warface: GO — واحدة من أفضل ألعاب اندرويد المشابهة للعبة ببجي

هذه اللعبة المميزة والجديدة نسبيًا تقدّم حقًا تجربة لعب ممتازة لمن يحبون ألعاب الأكشن وألعاب التصويب! اللعبة تقدّم لك جرافيكس ورسوميات ممتازة وتقدّم لك سهولة كبيرة في التحكّم في اللعبة والتحرّك بداخلها كذلك فاللعبة في الأساس متاحة للكمبيوتر بشكل مجاني! على كل حال اللعبة مجانية وتستحق تجربتك لها كما أنها تقدّم لك جيمبلاي سريعة وعنيفة وممتعة أكثر من الألعاب المنافسة لها.

السعر : مجّانية


Calendar AI

تطبيق Calendar.AI: تطبيق اندرويد جديد ومميز لإدارة المهام

يأتي هذا التطبيق الجديد كبديل لتطبيق الأجندة أو الـCalendar الخاص بالهاتف الذكي أو ذاك الخاص بجوجل، وهذا التطبيق يتيح لك الحصول على تجربة كاملة لإدارة مهامك ومواعيدك كذلك فهو يتيح لك قدرات ذكاء اصطناعي كثيرة وعديدة حيث أن التطبيق يضم مساعد شخصي Calendar.AI Assistant وهو الذي سيساعدك في إدارة المهمام وتسجيلها وإنجازها أيضًا! التطبيق حديث الإطلاق لذلك فاستغل الفرصة وكن من أوائل من يجربوه.

السعر : مجّاني


Learn-German

تطبيق Learn German by MosaLingua: تعلم اللغة الألمانية مجانًا

هل تود أن تتعلم اللغة الألمانية مجانًا وبجودة عالية؟ إذن عليك باستغلال الفرصة وتحميل تطبيق Learn German by MosaLinga لأنه متاح الآن مجانًا لفترة محدودة! هذا التطبيق يساعدك على تعلم اللغة الألمانية وأساسيتها من خلال واجهة استخدام سهلة ومحببة للمستخدمين كذلك يساعدك على نطق الحروف والكلمات وما إلى ذلك! إن كنت مهتمًا باللغة الألمانية فهذا التطبيق سيوفّر لك مدخلًا ممتازًا لها.

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق واتس اب عالسريع
تطبيق واتس اب عالسريع

تطبيق رسائل عالسريع – رسائل سريعة للواتس اب‎، هام ومميز !!

هل صادفت مرة أنك تود ارسال رسالة واتس آب لشخص لمرة واحدة أو رسالة عابرة وتكون مضطر لتسجيل رقم هذا الشخص في جهات الإتصال ؟!

إذن نطبيق واتس اب عالسريع ينهي هذه المشكلة حيث عبر هذا التطبيق المفيد والعملي يمكنك ارسال اية رسالة واتس آب لأي رقم حتى لو لم يكن مسجل لديك في جهات الاتصال في جهازك ، بالطبع ما يقوم به التطبيق انك تكتب رقم الشخص الذي تود مراسلته والرسالة (ليس اجباري يمكنك كتابتها في الواتس آب) ويقوم بتحويلك الى تطبيق الواتس اب للارسال لهذا الشخص، تطبيق مميز وسهل الاستخدام ومفيد جدا .

السعر : مجانا


تطبيق Learn Spanish – Frace: أحد أفضل تطبيقات اندرويد لتعلّم الإسبانية

إن كنت لا تنجذب كثيرًا للغة الألمانية ولا تودّ تعلمها فلديك هنا لغة أخرى قد تحب أن تتعلمها! نحن هنا نتحدّث عن تطبيق Learn Spanish – Frase Master Pro وهو تطبيق مدفوع ويأتي بسعر مرتفع أيضًا لكنه الآن متاح مجانًا بمناسبة إطلاقه الحديث على متجر جوجل بلاي، هذا التطبيق يوفّر لك مدخلًا ممتازًا لتعلّم اللغة الإسبانية بشكل مجّاني تماماً لذلك حمله فورًا إن كنت مهتمًا.

السعر : مجاني لفترة محدودة


LUCI

تطبيق Luci – أبرز تطبيقات الأسبوع للاندرويد لتسجيل الأحلام!

هذا التطبيق اللطيف والمتاح بشكل مجّاني لفترة محدودة يقدّم لكم تجميعة ممتازة من المميزات والخصائص المتعلّقة بالأحلام! حيث أن التطبيق يتيح لك كتابة وتدوين أو تسجيل أحلامك بعد الاستيقاظ منها لكي لا تنساها كذلك فهو يتيح لك تسجيل الصوت أثناء النوم ليحدد لك إن كنت تصدر أصوات أثناء النوم أو لا، كذلك فالتطبيق ونظرًا لأنه تطبيق متخصص فهو يقدّم لك دليلًا كاملًا لكيفية الاستفادة بشكل أكبر من الأحلام وساعات النوم!

السعر : مجاني لفترة محدودة


VIP

لعبة Infinity Dungeon — من أفضل العاب أندرويد المجانية لفترة محدودة

هذه اللعبة هي الإصدار الـVIP من لعبة Infinity Dungeon وهي تقدّم لك مميزات إضافية للشخصية الخاصة بك أثناء اللعب مثل زيادة الـMP أو نقاط السحر الخاصة بك أثناء اللعب وهذا لأنها بطبيعتها لعبة من نوع RPG! من ناحية أخرى فهذه اللعبة تقدّم تجربة لعب بسيطة وممتعة وكذلك فهي تمتلك بالفعل تقييمات ممتازة ومرتفعة!

السعر : مجّانية لفترة محدودة


هنا ننتهي، ما رأيك في هذه المجموعة؟ وهل لديك تطبيق مميز لم تراه من قبل في تطبيقات الأسبوع للاندرويد على موقع أخبار التطبيقات؟ شاركنا الآن في التعليقات!

‫7 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى