اخبار الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – باقة محدّثة جميلة مفيدة ومتكاملة من الألعاب والتطبيقات الجديدة!

أسبوع جديد ومجموعة جديدة من تطبيقات وألعاب اندرويد المجانية تماماً أو المدفوعة والمتاحة مجانًا بشكل مؤقت، هذا الأسبوع نحمل لكم مجموعة واسعة ومختلفة من أفضل تطبيقات اندرويد وأفضل الألعاب أيضًا كما وكعادتنا نشارككم نبذة مختصرة عن كل تطبيق وما يقوم بتنفيذه والاستفادات التي يمكنك تحقيقها منه! والآن هيا نبدأ في استعراض التطبيقات دون أن نضيع اي وقت:

Gif-ME

تطبيق Gif Me – أفضل تطبيقات اندرويد لصناعة الصور المتحركة

هذا التطبيق هو واحد من تطبيقات الصور والكاميرا المدفوعة والمميزة في عالم أندرويد، حيث أن هذا التطبيق يتيح لك تصوير، إنشاء وتحرير فيديوهات قصيرة بصيغة الصور GIF كما أن التطبيق بجانب أنه يتيح لك تصوير هذه المقاطع فهو يتيح لك أيضًا صناعتها باستخدام صور وفيديوهات موجودة لديك من قبل! التطبيق في الأصل مدفوع وذو تقييمات مرتفعة لذلك إحرص على تحميله فورًا إن كنت تريد تجربته.

السعر : مجّاني لفترة محدودة


Quit-Now

تطبيق QuitNow! – أبرز تطبيقات الأسبوع للاندرويد

صحّتك هي حقًا أغلى شيء لديك، لذلك يأتي تطبيق QuitNow! لكي يساعدك على الإقلاع عن التدخين بشكل كامل إن شاء الله هذا حيث يتيح لك التطبيق مراقبة حالتك الصحية بداية من اليوم الأول للإقلاع عن التدخين وحتى سنوات! كذلك فهو يشارك معك مقدار تحسن صحتك ومدى تقدّمك في مراحل الإقلاع بجانب أن التطبيق يضم مجتمع داخلي من المدخنين المُقلعين والذين يمكنك أن تتواصل معهم.

السعر : مجّاني


Breaker

تطبيق Breaker للبودكاست والتواصل الاجتماعي

تطبيق بريكر هو واحد من التطبيقات التي برزت كثيرًا في الأيام والأسابيع الماضية، هذا حيث أن التطبيق يتيح لك أكثر من 500.000 بودكاست (تدوين صوتي) يمكنك الاستماع إليهم بجانب أن التطبيق يضم عناصر تواصل اجتماعي عديدة وهي التي يمكنك الاستفادة منها حقًا مثل إرسال طلبات صداقة، معرفة ما يستمع له أصدقائك.. إلخ.

السعر : مجّاني


Black Cam

تطبيق BlackCam Pro – أفضل تطبيقات اندرويد لعشاق التصوير

إن كنت من عشّاق التصوير ولديك حس فني عميق ولا تحب التصوير التقليدي فهذا التطبيق مثالي لك، هذا حيث أن BlackCam Pro يتيح لك التقاط الصور بالألوان الأبيض والأسود أو التعديل على الصور بعد التقاطها أيضًا، التطبيق مجاني لفترة محدودة ويمتلك تقييمات إيجابية عديدة وأنصحك بتجربته خاصةً أنه متاح لفترة محدودة جدًا.

السعر : مجّاني لفترة محدودة


Vainglory

لعبة Vainglory الاحترافية.. واحدة من أفضل ألعاب اندرويد على الإطلاق

لعبة Vainglory هي لعبة اندرويد من نوع MOBA وهي حقًا شهيرة وذات انتشار واسع، اللعبة تتميز بتقديمها لعدد إطارات كبير ودقة رسوميات ممتازة كما يمكنك أن تلعب ضد لاعبين حقيقيين بشكل موسّع نظرًا لأنها لعبة تعتمد على الإنترنت في واقع الحال. يمكنك في Vainglory أن تلعب بـأكثر من 25 بطل وتحصل على تجربة لعب مميزة وما يميز هذه اللعبة حقًا هو أنها مجانية!

السعر : مجّاني


لعبة Critical Ops – مزيج ببجي وكاونتر سترايك في لعبة واحدة

هذه اللعبة والتي تأتي بشكل مجاني تمامًا تقدّم مزيج واضح بين تجربة اللعب في ألعاب مثل PUBG Mobile و Call of Duty: Mobile وكذلك ألعاب قديمة وكلاسيكية مثل Counter Strike التي لعبناها جميعًا! هذه اللعبة هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول FPS وهي لا تقدّم رسوميات ممتازة مثل ببجي وCOD لكنها تستحق التجربة!

السعر : مجّانية لفترة محدودة


دردشاتي
دردشاتي
تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


GOM Mix

تطبيق GOM Mix – أفضل تطبيقات الأسبوع للاندرويد لتعديل الفيديو

هذا التطبيق المميز هو تطبيق محرر فيديو جديد نسبيًا على المتجر إلا أنه مقتبس من تطبيق GOM لتحرير الفيديو والذي يأتي لأجهزة الكمبيوتر بأنظمة تشغيلها المختلفة، هذا التطبيق يقدّم مزيج متكامل من الخيارات لتحرير الفيديو وإضافة المؤثرات البصرية والصوتية لدرجة أن أحد التقارير قد وصفه بأنه “ملك تطبيقات تحرير الفيديو على اندرويد”! لا شكّ أن هذا التطبيق يستحقّ التجربة خاصةً إن كنت من عشّاق تحرير الفيديو.

السعر : مجاني لفترة محدودة


Norton-Clean

تطبيق Norton Clean لتنظيف الجهاز من الملفات الغير هامة

هذا التطبيق هو واحد من التطبيقات التي تعمل على تنظيف هاتف أندرويد الخاص بك من الملفات الغير هامة إلى جانب طيف واسع من المميزات الأخرى التي تقدّمها هذه التطبيقات، لكن ما يميّز هذا التطبيق حقًا هو أنه يأتي من عملاقة الأمن والحماية Norton لذلك فهو تطبيق مضمون وذو نتائج حقيقية على عكس التطبيقات المزيفة التي لا تفعل أي شيء سوى استهلاك موارد هاتفك!

السعر : مجّاني


ما رأيك في تطبيقات هذا الأسبوع لاندرويد؟ وهل كان هناك تطبيق تود رؤيته في هذا المقال ولم تره؟ يمكنك دائمًا أن تشاركنا رأيك واقتراحاتك! لا تنسى أيضًا مطالعة أفضل تطبيقات اندرويد للأسابيع الماضية!

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق