تطبيقات واخبار عامة

واتس اب يتيح ميزة الوضع الليلي لبعض المستخدمين – شاهد الصور!

منذ عام تقريباً وربما أكثر والحديث يدور حول توفير ميزة الوضع الليلي Dark Mode داخل تطبيق المحادثة الفورية الأشهر واتس اب. الآن ظهرت الميزة الجديدة لدى بعض المستخدمين.

واتس اب يتيح ميزة الوضع الليلي لبعض المستخدمين - شاهد الصور!

النسخة التجريبية الأخيرة من تطبيق واتس اب للأندرويد والتي تحمل رقم 2.20.13 يتوفر بها خيارات الوضع الليلي بشكل رسمي و واضح لأول مرة.

إذا كنت تستخدم النسخة التجريبية من واتس اب للأندرويد يمكنك الآن تنزيل آخر نسخة وتجربة تلك الميزة الجديدة والتي سوف تظهر كما هو موضح بالصور المرفقة.

لتجربة الوضع الليلي الجديد بعد تحميل آخر نسخة تجريبية قم بالذهاب إلى الإعدادات Settings > المحادثات Chats > سوف تجد خيار السمات Themes الجديد قم بالضغط عليه وسوف تظهر لك ثلاث خيارات: الافتراضي Default، المضيء Light، المظلم Dark.

واتس اب يتيح ميزة الوضع الليلي لبعض المستخدمين - شاهد الصور!

واتس اب يتيح ميزة الوضع الليلي لبعض المستخدمين - شاهد الصور!

الوضع الليلي لا يعتمد على اللون الأسود في خلفية التطبيق وإنما على اللون الرمادي الداكن والذي لن يوفر طاقة البطارية بالضرورة على شاشات OLED لكنه أكثر راحة للعين أثناء الاستخدام الليلي.

بجانب اللون الرمادي في الخلفية فالنصوص باللون الأبيض الباهت وكذلك يتم اعتماد درجة خفيفة من الأخضر في خلفية الرسائل التي ترسلها وبعض الأزرار والواجهات.

واتس اب يتيح ميزة الوضع الليلي لبعض المستخدمين - شاهد الصور!

هل تود تجربة الوضع الليلي على واتس اب؟

إذا كنت من مشتركي النسخة التجريبية فما عليك سوى التحديث لآخر إصدار عبر جوجل بلاي، أو الانتظار حتى صدور الميزة في الإصدار العام لكافة المستخدمين.

هناك حل آخر بديل وسريع وهو تنزيل ملف التثببت APK الخاص بآخر نسخة تجريبية من واتس اب على جهازك. تستطيع الحصول عليها من موقع APKMirror.

مستخدمو الايفون عليهم الانتظار فترة طول حتى وصول تلك الميزة والتي لن تختلف كثيراً عن الصور المنشورة. من الأشياء الأخرى التي ننتظرها هذا العام هو طرح واتس اب بكافة مزاياه على أجهزة الايباد.

الوسوم

‫8 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق