اخبار الايفون

بعد 13 عاماً – مبيعات الايفون الإجمالية قد تتجاوز 2 مليار وحدة هذا العام!

تم الإعلان عن أول هاتف ايفون قبل 13 عاماً وتحديداً عام 2007 ومنذ ذلك الحين ويعتبر الايفون هو المنتج الأيقوني لشركة ابل وأكثر منتجاتها شهرة وتأثيراً وتحقيقاً للعائدات والأرباح.

بعد 13 عاماً - مبيعات الايفون الإجمالية قد تتجاوز 2 مليار وحدة هذا العام!

هاتف الايفون على موعد مع تحقيق رقم قياسي هذا العام حيث يتوقع أن تتجاوز مبيعات الايفون الإجمالية للهاتف حاجز الـ 2 مليار وحدة منذ عام 2007.

موقع بلومبيرج الأمريكي المختص بأخبار المال والأعمال نقل عن 8 محللين مختلفين توقعهم بوصول مبيعات الايفون إلى 2 مليار وحدة بحلول نهاية عام 2020 الجاري.

في عام 2020 تحديداً فقط يتوقع أن تبيع ابل ما يقارب 200 مليون وحدة جديدة تضاف إلى رصيد ابل السابق من المبيعات في السنوات السابقة لتحقيق رقم قياسي جديد.

وكانت مبيعات الايفون قد شهدت تراجعاً عالمياً خلال عام 2019 بعد أن وصلت لذروتها خلال سنوات 2015 إلى 2018. في عام 2020 الحالي يتوقع أن تعود الأمور إلى نصابها من جديد مع معدلات نمو وعائدات أكبر مع تقارير تشير إلى نية ابل طرح أربعة أو خمسة إصدارات من الايفون وتعديل التصميم وإضافة دعم مرتقب لشبكات الجيل الخامس 5G.

تساهم أيضاً هواتف الايفون في نجاح العديد من المنتجات الأخرى مثل السماعات اللاسلكية والساعات الذكية وكذلك بعض الخدمات مثل الآي كلاود و Apple Music وبالطبع مشتريات الآب ستور.

من إصدارات الايفون التي سوف يتم إطلاقها هذا العام إصدار ايفون رخيص الثمن قد يحمل اسم iPhone 9 بتصميم يشبه هاتف ايفون 8 لكن بمعالج A13 الموجود في سلسلة ايفون 11 وسعر قد يبدأ من 400$.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق