تقارير أبل

تقرير – سماعات ابل AirPods أكثر السماعات اللاسلكية مبيعاً في 2019

كشف تقرير جديد لمؤسسة Strategy Analytics لأبحاث السوق أن إجمالي مبيعات سماعات AirPods خلال عام 2019 بلغ نجو 60 مليون وحدة وبمعدل نمو 200% في المبيعات.تقرير - سماعات ابل AirPods أكثر السماعات اللاسلكية مبيعاً في 2019

من ناحية المبيعات فقد استحوذت ابل وحدها على 50% من مبيعات السماعات اللاسلكية عموماً، أما من ناحية العائدات فقد حازت على أكثر من 70% من عائدات السوق العالمي للسماعات اللاسلكية.

تقرير - سماعات ابل AirPods أكثر السماعات اللاسلكية مبيعاً في 2019

في عام 2019 أعلنت ابل عن ثلاثة إصدارات من السماعات اللاسلكية: الإصدار الثاني من سماعات AirPods، وسماعات AirPods Pro، بالإضافة إلى سماعات Powerbeats Pro.

المركز الثاني كان من نصيب شاومي ثم حلت سامسونج في المركز الثالث ثم JBL ثم هواوي من حيث المبيعات الإجمالية. باقي الترتيب موضح بالصورة المرفقة.

بالرغم من الانتشار الآخذ في التوسع في سوق السماعات اللاسلكية ودخول العديد من الشركات على خط المنافسة لا تزال ابل محتفظة بمكانة مميزة بالهيمنة على السوق من ناحية المبيعات والعائدات.

بعض المحللين قد يرجع نمو سماعات ابل اللاسلكية بإصداراتها المختلفة إلى طرح إصدارين جديدين إضافيين لكنهما لم يصلا السوق إلا بحلول الربع الأخير من العام.

استطاعت شاومي أن تنتزع المركز الثاني خلف ابل بفضل أسعارها الرخيصة مع الحفاظ على جودة مقبولة للمنتج وتجربة الصوت.

الوسوم

‫3 تعليقات

  1. بما إنه الكلام على سماعات آپل لدي سؤال: أنا أمتلك الجيل الأول من الإيربودز ، مؤخراً السماعة تفصل خلال الثواني الأولى من إستلامي لأي مكالمة أو تفصل من البلوتووث خلال إستماعي للملفات الصوتية، قمت بعملية ال (Disconnect) والتي تطرقتم اليها في إحدى المقالات السابقة أيضاً نفس المشكلة، هل من حلٍ ثاني ؟؟

    1. سويلها فرمته من خلال الضغط المستمر على الزر الخارجي حتى يومض المصباح باللون الابيظ واعد شبكها بجهاز غير جهازك فان استمرت المشكله اذهب بها الئ مركز الصيانه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق