اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع للايفون والايباد – مجموعة جديدة مفيدة مميزة وعروض مجانية متاحة لفترة محدودة!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دءوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور”، فنتمنى دوماً أن تنال إعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت وموقع “أخبار التطبيقات” غير مسئول عن ذلك!

تطبيق Byte – لمشاركة ومشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة

هل تذكر تطبيق فاين Vine الخاص بمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة؟ الآن يعود من جديد باسم byte وهو يتيح للمستخدم تسجيل ومشاركة ومشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة والتي لا يتعدى زمنها 6 ثوانٍ، هو شبكة اجتماعية لمنافسة تيك توك وإنستاغرام وغيرها.

تطبيق Byte - لمشاركة ومشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة

السعر : تحميل مجاني


تطبيق Moody – لتتبع حالتك المزاجية

هو تطبيق يتيح لك تسجيل حالتك المزاجية بشكل يومي وهو مفيد لك إذا كنت تعاني من نوبات الاكتئاب أو التقلبات المزاجية الحادة أو تتناول أدوية أو كانت لديك ضغوطات أو مشاكل في النوم. التطبيق أيضاً يعطيك فكرة عامة عن مزاجك خلال أسبوع أو أسبوعين أو شهر مضى أو بشكل عام منذ استخدامك للتطبيق في صورة نقاط ورسومات توضيحية.

تطبيق Moody - لتتبع حالتك المزاجية

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Grammar Fix لإصلاح الأخطاء اللغوية

هل تتعلم اللغة الإنجليزية؟ هذا التطبيق سوف يساعدك على تطوير مهارة الكتابة بدون أخطاء في القواعد بسهولة. قم بإدخال النص الذي تريده وسوف يقوم التطبيق باكتشاف أي خطأ وإيضاحه ثم استبداله بالنص الصحيح.

تطبيق Grammar Fix لإصلاح الأخطاء اللغوية

السعر : مجاني


تطبيق Secret Message لإرسال رسائل سرية لأصدقائك

تطبيق Secret Message هو تطبيق يتيح لك إرسال رسائل سرية لأصدقائك أو أي شخص بحيث لا يمكن الإطلاع عليها وقراءة محتواها إلا في مكان أو توقيت محدد. بعد كتابة الرسالة وتحديد المكان أو الزمان سوف يعطيك التطبيق رابط للمشاركة لإرساله للطرف الآخر الذي بإمكانه الإطلاع على محتوى الرسالة في المكان أو الزمان المحددين.

تطبيق Secret Message لإرسال رسائل سرية لأصدقائك، للايفون!

السعر : مجاني لمدة 3 أيام


تطبيق Microsoft Math Solver لحل المسائل الرياضية

هو تطبيق مميز من مايكروسوفت يساعدك في حل وفهم المسائل الرياضية بمختلف أنواعها: الحساب، الجبر، حساب المثلثات، الإحصاء، وغيرها. قم برسم المسألة على الشاشة أو تصويرها بكاميرا الهاتف وسوف يعمل التطبيق بالاستعانة بتقنيات الذكاء الإصطناعي في التعرف على المسألة وحلها وشرح المفهوم الرياضي فيها وإيجاد أمثلة من الإنترنت وغير ذلك.

تطبيق Microsoft Math Solver لحل المسائل الرياضية

السعر : مجاني


تطبيق امشي Walk لهواة المشي والجري

تطبيق امشي Walk سوف يكون رفيق مهم لك أثناء المشي أو الجري فهو يتيح حفظ الموقع والمسار عند ممارسة الرياضة باستخدام الخرائط والأقمار الاصطناعية و GPS وحفظ كامل البيانات ليتم الرجوع اليها في المستقبل. كما يعرض التطبيق المعلومات الصحيحة للمسافة والخطوات ومعدل السرعة وكمية السعرات الحرارية التي تم حرقها وغير ذلك. يتوفر بواجهة عربية وإنجليزية.

تطبيق امشي Walk الرياضي المميز لهواة المشي والجري - مجاني ويدعم العربية للايفون!

السعر : تحميل مجاني


تطبيق قصص الانبياء – موسوعة تجمع سيرة الأنبياء – مجانا

تطبيق رائع جدا، لمحبي قراءة والاطلاع على سيرة خير البشر عليهم الصلاة والسلام، يمكنكم ذلك سواء بالكتابة، أو الصوت، أو مشاهدة فيديو، كل هذه الطرق تتيح لكم التعرف على قصص الأنبياء عبر هذا التطبيق المميز.

تطبيق قصص الانبياء - موسوعة تجمع سير الأنبياء
تطبيق قصص الانبياء – موسوعة تجمع سير الأنبياء

السعر : مجانا


تطبيق Food Diary لمراقبة طعامك

تطبيق مهم إذا كنت على حمية غذائية وهو يعتبر بديلاً لتطبيقات مراقبة الطعام الأخرى التي تعتمد على حساب السعرات الحرارية مع كل طعام تتناوله وهو أمر قد لا يكون عملياً للكثيرين. من خلال هذا التطبيق يقوم المستخدم باختيار الوجبة التي تناولها: “فطار، غداء، عشاء، وجبة خفيفة” ثم اختيار إذا كان الطعام المتناول صحي أم غير صحي.

تطبيق Food Diary لمراقبة طعامك

التطبيق سوف يعرض لك سجل كامل للأيام على مدار الشهر: الأيام التي تناولت فيها طعاماً صحياً باللون الأخضر أو أيٍ من درجاته أما الأيام التي تناولت فيها طعاماً غير صحي فسوف تبدو أقرب للون الأحمر. التطبيق متوافق مع سيري ويدعم الوضع الليلي.

السعر : تحميل مجاني


تطبيق Pocket Yoga Teacher لتعلم اليوجا

رياضة اليوجا رياضة قديمة تعود لآلاف السنين عادت للظهور في العصر الحديث لكونها رياضة سهلة يمكن ممارستها في أي مكان ولها العديد من الفوائد الجسدية والنفسية معاً. هذا التطبيق سوف يكون دليل إرشادي لتعلم كافة حركات اليوجا من المستوى المبدتيء للاحترافي.

تطبيق Pocket Yoga Teacher لتعلم اليوجا

السعر : مجاني لفترة محدودة


‫7 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى