اخبار الأندرويد

تسريبات – أول صور حقيقية لهاتف سامسونج جالكسي S20 بلس المنتظر!

مؤتمر سامسونج السنوي للإعلان عن هواتف جالكسي S20 الجديدة سوف يكون خلال شهر فبراير القادم. رغم ذلك فقد تكونت لدينا فكرة مسبقة عنها من التسريبات السابقة والآن قام موقع XDA-Developers بنشر أولى الصور الحقيقية لهاتف جالكسي S20 بلس النسخة الداعمة لشبكات الجيل الخامس 5G.

تسريبات - أول صور حقيقية لهاتف سامسونج جالكسي S20 بلس!

الصور المسربة أكدت أن سامسونج سوف تنتقل إلى تسمية الإصدارات الجديدة تحت مسمى S20 عوضاً عن S11 كما سوف تحمل جميعها شاشة بثقب علوي في المنتصف للكاميرا الأمامية.

تسريبات - أول صور حقيقية لهاتف سامسونج جالكسي S20 بلس!

تسريبات - أول صور حقيقية لهاتف سامسونج جالكسي S20 بلس!

الشاشة تبدو مستوية بشكل كامل دون أي انحناءات جانبية كما عودتنا سامسونج، وتشير تقارير سابقة بأن سامسونج عازمة على استخدام شاشات بتردد 120 هيرتز في سلسلة هواتف جالكسي S20.

في الجهة الخلفية لدينا 4 كاميرات بالإصافة إلى الفلاش وكاميرا ToF. الكاميرات الأربعة منها واحدة أساسية وأخرى مكبرة وأخرى واسعة المجال وأخرى للتصوير عن قرب.

مؤتمر سامسونج سوف ينعقد يوم 11 فبراير المقبل وبالإضافة إلى سلسلة جالكسي S20 سوف تكشف سامسونج النقاب أيضاً عن الإصدار الثاني من هاتفها القابل للطي باسم Galaxy Bloom.

سامسونج قد توفر أربعة إصدارات مختلفة من هواتف Galaxy S20: إصدار رخيص الثمن S20 Lite و S20 وأفضلها S20 Plus فضلاً عن نسخة داعمة لشبكات الجيل الخامس S20 Plus 5G.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق