اخبار الأندرويد

تسريب الأسعار – هواتف هواوي P40 القادمة قد تكون أرخص ثمناً مما مضى!

في العام الماضي قامت هواوي بإطلاق هاتف P30 Pro و P30 بأسعار غالية مثل منافسيها من الهواتف الراقية هذا الأمر قد يتغير وسوف تغير هواوي سياسة التسعير لتصبح أرخص مع سلسلة هواوي P40.

تسريب الأسعار - هواتف هواوي P40 القادمة قد تكون أرخص ثمناً مما مضى!
صورة مسربة لهاتف P30 Pro

وفقاً لآخر التسريبات الجديدة فإن سعر هاتف هواوي P40 سوف يبدأ من 500 دولار أمريكي بينما سيبدأ سعر P40 Pro من 700 دولار أمريكي، أيضاً ستكون هناك نسخة ثالثة أرقى تسمى P40 Pro Premium edition بسعر يبدأ من 900 دولار أمريكي.

سلسلة هواتف هواوي P40 بإصداراتها المختلفة سوف يتم الإعلان عنها في مؤتمر صحفي كبير في العاصمة الفرنسية باريس بحلول نهاية شهر مارس.

تخفيض الأسعار يرجع إلى عدم قيام هواوي بتثبيت خدمات جوجل على تلك الهواتف، أي أنها سوف تأتي بدون متجر جوجل بلاي أو أي من تطبيقات جوجل الأخرى المعروفة بشكل رسمي. يمكن للمستخدمين لاحقاً تثبيت خدمات وتطبيقات جوجل بشكل يدوي بدون مشاكل.

قرار الحظر المفروض على هواوي يمنع الشركات الأمريكية من التعاون مع هواوي ولهذا لن تمنح جوجل هواوي صلاحية استخدام خدماتها وتطبيقاتها بشكل رسمي في أجهزتها. هذا التصريح تبيعه ابل للشركات في مقابل 40$ للجهاز الواحد تضاف إلى تكلفة الجهاز ككل.

سوف تأتي سلسلة هواوي P40 بمواصفات راقية على جميع المستويات: “المعالج، الشاشة، الكاميرا، البطارية” لكن مثلما حدث مع سلسلة Mate 30 لن يكون هناك وجود لخدمات جوجل بشكل مسبق ورسمي عليها.

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق