اخبار الايفون

تسريبات – هاتف ايفون 9 رخيص الثمن قد يبدو بهذا الشكل!

قام حساب التسريبات الشهير OnLeaks على تويتر بمشاركة صوراً جديدة لهاتف الايفون رخيص الثمن المتوقع قدومه خلال النصف الأول من العام الجاري. هذا الهاتف سوف يحمل اسم ايفون 9 أو ايفون SE 2.تسريبات - هاتف ايفون 9 رخيص الثمن قد يبدو بهذا الشكل!

من الجهة الأمامية سوف نجد العديد من أوجه التشابه بين ايفون 8 الأقدم والصادر قبل أكثر من عامين وايفون 9 المنتظر رخيص الثمن من ناحية الشاشة صغيرة الحجم 4.7 فقط مع حواف عريضة وزر Home المدمج به خاصية التعرف على البصمات Touch ID وكاميرا واحدة خلفية وبدون أي وجود لمنفذ سماعات الرأس.

تسريبات - هاتف ايفون 9 رخيص الثمن قد يبدو بهذا الشكل!

في الصور المسربة نرى ما سبق ذكره بالإضافة إلى عدة تعديلات أخرى على التصميم الخارجي يتوقع المصمم وجودها في ايفون 9 القادم وتشمل:

  • استخدام الإطار المعدني اللامع مع جعل الجهة الخلفية مغطاة بالزجاج كما هو الحال في هواتف ايفون 11.
  • زيادة السمك بنسبة 0.5 مليمتر عن ايفون 8.
  • بالنسبة لأبعاد الطول والعرض فسوف تظل على حالها دون أي تغيير.

كل الأشياء السابقة لا تبدو جديدة أو مثيرة بأي حال والشيء الجديد سوف يكون إضافة معالج Apple A13 المستخدم في سلسلة هواتف ايفون 11.

توقعات سابقة أشارت إلى أن هاتف ايفون 9 رخيص الثمن سوف يتم الإعلان عنه في نهاية شهر مارس المقبل على أن يصل الأسواق بداية من الربع الثاني للعام الجاري. من المنتظر أن يتوفر الهاتف بسعتي تخزين 64 و 128 جيجابايت وبثلاثة ألوان هي: الرمادي، الفضي، والأحمر.

سعر أرخص مقابل تنازلات أكثر!

تقول التسريبات أن سعر ايفون 9 المتوقع سوف يبدأ من 400 دولاراً أمريكياً وهذا ليس سعراً رخيصاً في سوق الهواتف الذكية عموماً لكن بالمقارنة بأسعار هواتف الايفون الأخرى يبدو أرخص ثمناً.

في مقابل ذلك يرى آخرون أن المشتري لهذا الإصدار في عام 2020 عليه أن يقدم تنازلات كبيرة مثل الشاشة الصغيرة ذات الحواف العريضة والكاميرا الأحادية والبطارية الأصغر وعدم وجود منفذ سماعات الرأس علماً بأن هناك شركات أخرى منافسة تقدم إصدارات راقية متكاملة في نفس الفئة السعرية!

الوسوم

‫3 تعليقات

  1. لو تكون الاطار مثل الايفون SE يكون احلى بالتصميم ..الحواف مثل كالاكسي صار وفشل الايفون .. لحد الان استخدم SE

  2. لو سعره ١٠٠ دولار ما اشتريه لان الهواتف تطورت بشكل كبير يفوق هذا التصميم القديم وبارخص سعراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق