اخبار التطبيقات

تحديث جديد لتطبيق يوتيوب للايفون والايباد يتيح فلترة مقاطع الفيديو بسهولة!

أطلقت جوجل تحديثاً جديداً لتطبيق يوتيوب للايفون والايباد والايبود تاتش يتيح فلترة مقاطع الفيديو من القنوات التي قمت بالاشتراك فيها لتسهيل الوصول إلى محتواك المفضل.تحديث جديد لتطبيق يوتيوب للايفون والايباد يتيح فلترة مقاطع الفيديو بسهولة!

ميزة فلترة مقاطع الفيديو تسمى الموضوعات Topics وهي تظهر أعلى الشاشة في تبويب الاشتراكات بعد تحديث تطبيق يوتيوب طما هو موضح بالصورة.

الاختيار الافتراضي المفعل هو “الكل All” لعرض جميع مقاطع الفيديو من القنوات المشترك بها. هناك خيار “اليوم today” لعرض المقاطع المنشورة آخر 24 ساعة.

يوجد أيضاً خيار “استكمال المشاهدة Continue watching” لاستئناف مشاهدة المقاطع التي شاهدت جزءً منها، وخيار آخر لعرض المقاطع التي لم يتم مشاهدتها، وخيار يعرض مقاطع الفيديو التي تم بثها عبر خاصية البث الحي Live.

بخلاف فلترة وتصنيف مقاطع الفيديو نجد أيضاً خيار “المنشورات Posts” الذي يعرض المنشورات النصية أو الصور التي يقوم أصحاب القنوات بنشرها.

جوجل قالت أنها أضافت تلك الميزة بهدف تسهيل وصول المشتركين إلى القنوات ومقاطع الفيديو المفضلة لهم.

إن لم يقم المستخدم باستعمال الميزة الجديدة فسوف يتم عرض مقاطع الفيديو الجديدة الواردة من القنوات بالطريقة التقليدية وفقاً لترتيبها الزمني: الأحدث فالأقدم.

تحديث يوتيوب الجديد بدأ يتوفر على متجر الآب ستور لأجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش وتلفاز ابل. إن لم يكن متوفراً في دولتك اليوم فسوف يصل خلال الأيام المقبلة.

من الغريب أن تلك الميزة توفرت أولاً على منصة iOS قبل الأندرويد بعكس سياسات جوجل الدائمة التي توفر المزايا الجديدة أولاً على منصة الأندرويد.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق