تقارير أبل

تحديث برمجي لسماعات AirPods يثير شكاوى المستخدمين!

قامت ابل مؤخراً بإطلاق تحديث برمجي لسماعات AirPods Pro بهدف تحسين جودة الصوت عامةً لكن يبدو أن ذلك التحديث الجديد قد أثر على قدرة السماعات على حجب الضوضاء!تحديث برمجي لسماعات AirPods يثير شكاوى المستخدمين!

هذا التحديث تم إطلاقه في منتصف شهر ديسمبر الماضي لسماعات AirPods Pro و AirPods 2 ويحمل رقم 2C54 ويتم التحديث بشكل تلقائي دون أي تدخل من المستخدم. بعد التحديث لاحظ المستخدمون أن خاصية حجب الضوضاء في AirPods Pro تعمل بشكل غير مضبوط.

موقع Rtings المتخصص في تقييم أداء الأجهزة الصوتية قام باختبار أداء سماعات AirPods Pro بعد التحديث وأكد شكاوى المستخدمين حيث أظهرت الاختبارات تراجع قدرة السماعات على حجب الضوضاء وخاصة في الأصوات ذات الترددات المنخفضة.

هذا يعني أنه عند تفعيل خاصية حجب الضوضاء بعد التحديث لن تعود السماعات قادرة على حجب ضوضاء مثل صوت هدير محرك الطائرة أو المركبات كما كانت تفعل من قبل.

ما قام به التحديث يرجع إلى أن ابل أرادت تحسين جودة الصوت وخاصة الأصوات ذات الترددات المنخفضة والعميقة Bass لكن بطريقة ما أثر بالسلب على خاصية حجب الضوضاء وهي أحد الخواص الجوهرية في سماعات AirPods Pro.

ابل قامت بسحب التحديث وتعمل الآن على حل المشكلة، لمعرفة رقم التحديث المتوفر لديك قم بتوصيل السماعات إلى الايفون أو الايباد بعدها اضغط على الإعدادات Settings > عام General > عن الجهاز About > اضغط على ‌AirPods‌ > ستجد رمزاً بجوار خانة نسخة النظام Firmware Version خاصة بالتحديث الجديد.

الوسوم

‫16 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق