تطبيقات واخبار عامة

انتهاء دعم ويندوز 7 رسمياً – ما الذي يجب عليك فعله للتحديث إلى ويندوز 10 ؟!

قررت مايكروسوفت رسمياً الإعلان عن انتهاء دعم نظام ويندوز 7 الذي صدر في أكتوبر 2009 واستمر دعمه لمدة 10 سنوات انتهت في يناير 2020. حتى الآن لا تزال 26% من الحواسيب الشخصية تعمل بويندوز 7 وفقاً لآخر الإحصاءات الأمر الذي يجعل تلك الأجهزة أكثر عرضة للفيروسات والمشاكل الأمنية لذا أفضل حل هو التحديث إلى ويندوز 10.انتهاء دعم ويندوز 7 رسمياً - ما الذي يجب عليك فعله ؟!

هل ستتوقف الحواسيب العاملة بنظام ويندوز 7 عن العمل؟

سوف تظل تلك الحواسيب تعمل بشكل طبيعي لكن مايكروسوفت لن تمدها بالتحديثات الأمنية والترقيعات والدعم الفني لأي مشاكل مستقبلية لذا سوف تكون بيئة خصبة لانتشار الفيروسات والبرمجيات الخبيثة عليها.

ماذا عن الدعم الممتد من مايكروسوفت؟ وكيف يتكلف؟

نسخة الأعمال Business والنسخة التعليمية Education من نظام ويندوز 7 يمكن لمستخدموها الدفع مقابل الحصول على المزيد من التحديثات خلال السنوات المقبلة. أيضاً يتوفر ذلك للنسخة الاحترافية Pro ونسخة الـ Enterprise.

تكلفة الدعم تبدأ من 25$ للجهاز الواحد وتتضاعف لتصل إلى 50$ العام المقبل ثم إلى 100$ في العام الذي يليه وقد تزيد تلك التكلفة بحسب إصدار ويندوز 7.

التحديث إلى ويندوز 10

يمكن شراء ويندوز 10 مباشرة من متجر مايكروسوفت في مقابل 140 دولار أمريكي للنسخة الأساسية Windows 10 Basic و 200 دولار أمريكي للنسخة الاحترافية Windows 10 Pro. هناك خيار آخر وهو الحصول على خصم خاص من متجر Keysworlds.com الذي يبيع مفاتيح تفعيل ويندوز 10 بأسعار رخيصة للغاية تبدأ من 10$ فقط!

التحديث إلى ويندوز 10

خلال هذه الفترة يمكنك الاستفادة من خصم كبير يقدمه متجر Keysworlds.com بقيمة 35% على مفاتيح وتراخيص منتجات مايكرسوفت المختلفة مثل ويندوز 10 وأوفيس 2019.

باستخدام كوبون الخصم Emkeys35 يمكنك شراء Windows 10 pro لحاسوب واحد في مقابل 9.95$ أو لحاسوبين معاً في مقابل 16.35$، هذا بالإضافة إلى خصومات أخرى كبيرة على مفاتيح منتجات مايكروسوفت الأخرى.

شراء منتجات مايكروسوفت بأرخص الأسعار

 

العروض المتاحة الآن على متجر Keysworlds.com هي كالآتي: (لا تنسى استخدام كوبون الخصم Emkeys35)

خصم على برامج مكافحة الفيروسات

هل حصلت على ما تريد من منتجات مايكروسوفت؟ حسناً الخطوة التالية قد تكون البحث عن برنامج حماية مثالي للنظام ومتجر Keysworlds.com يوفر لك خصم بقيمة 25% على برامج الحماية من الفيروسات الشهيرة عالمياً باستخدام كوبون خصم EmAnti25

برامج حماية الفيروسات المتاحة هي:

متجر Keysworlds.com

متجر Keyworlds.com يقدم لك خدمة تراخيص ومفاتيح المنتجات والبرامج الأصلية بأسعار مخفضة للغاية وتوصيل سريع إلى بريدك الإلكتروني بعد إتمام عملية الدفع مباشرة باستخدام أحد الوسائل المختلفة التي يقدمها لك مثل البايبال والتحويل البنكي وبطاقات الائتمان والخصم المباشر مع خدمة عملاء متاحة طوال الوقت سوف تساعدك في حالة واجهت أية مشكلات عبر البريد الآتي: [email protected]

الوسوم

‫4 تعليقات

  1. المشكلة التي تواجهنا هي كيف التعامل مع البرامج المثبتة على اجهزة الحاسب الالي والتي كانت تعمل مع نظام الوندوز الإصدار السابع
    هل ستعمل مع الإصدار العاشر وماهي العقبات لا سيما اذا كانت هذه البرامج نسخ اصلية ولكن لطول المدة لم نعد نتذكر ارقام تسجيلها

    السؤال هل لديكم حلول منطقية؟
    أو لدي مايكرو سوفت حلول ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق