اخبار الايفون

تسريبات – الكشف عن موعد إطلاق الايفون رخيص الثمن!

أورد موقع بلومبيرج تقريراً جديداً حول الايفون رخيص الثمن المنتظر حيث ذكر أن ابل وشركاءها سوف يبدأون الإنتاج الفعلي في شهر فبراير على أن يتم الإعلان عنه وطرحه في الأسواق في شهر مارس المقبل.تسريبات - الكشف عن موعد إطلاق الايفون رخيص الثمن!

هاتف الايفون هذا قد يحمل اسم “ايفون 9 – iPhone 9” وسوف يكون أول هاتف ايفون من ابل لعام 2020، وفي نهاية العام سوف تكشف ابل عن أربعة هواتف ايفون أخرى ضمن سلسلة الايفون 12 بمزايا أكثر مثل دعم شبكات الجيل الخامس والكاميرا الخلفية ثلاثية الأبعاد وغير ذلك.

هاتف “ايفون 9 – iPhone 9” رخيص الثمن سوف يكون ردّة للوراء لأنه سوف يشبه في الشكل هاتف ايفون 8 وشاشة الـ LCD صغيرة الحجم ومستشعر البصمات التقليدي في زر Home ونفس الكاميرا لكن مع معالج Apple A13 المستخدم في هواتف ايفون 11.

سعر هاتف الايفون رخيص الثمن سوف يبدأ من 400 دولار أمريكي لسعة 64 جيجابايت، وسوف يتوفر كذلك بسعة 128 جيجابايت بسعر 500 دولار أمريكي وفقاً للتسريبات المنشورة مؤخراً.

بهذا الإصدار تستهدف ابل شريحة عريضة من مستخدمي هواتف الايفون القديمة نسبياً والتي سقط عنها دعم تحديثات iOS ويمنعهم عن شراء الإصدارات الأحدث غلاء أسعارها.

رغم السعر المنخفض نسبياً مقارنة بهواتف الايفون الأخرى الأجدد إلا أن المستهلك سوف يفقد عدة مميزات كالتصميم الأكثر جاذبية والشاشة الأكبر وتوفر أكثر من كاميرا.

مؤتمر ابل المتوقع في شهر مارس المقبل سوف تكشف فيه عن الايفون رخيص الثمن بجانب منتجات أخرى مثل أجهزة الايباد برو والايباد العادي منخفض التكلفة.

الوسوم

‫3 تعليقات

  1. قرابة عامين من التسريبات حول هذا الخبر، وكالعادة لا جدوى ولاصدق! والنكتة بهذا الأمر “تقوم  بإطلاق جهاز أغلى واكثر ثمناً”!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق