اخبار الايفون

تقرير – الايفون بدون نوتش قد يكون متاحاً للجمهور هذا العام!

منذ سنوات وابل لديها خطة طموحة من أجل طرح هاتف ايفون بشاشة كاملة وهو ما سوف يحدث حتماً مستقبلاً لكن موعد ذلك يظل محل تكهنات. آخر التقارير المنشورة تقول بأن ذلك قد يحدث بحلول نهاية عام 2020 الحالي.

تقرير - الايفون بدون نوتش قد يكون متاحاً للجمهور هذا العام!

موقع LetsGoDigital الهولندي نشر تقريراً جاء فيه أن هاتف الايفون بدون نوتش المنتظر سوف يأتي في عام 2020 وسيكون الإصدار الأرقى والأغلى من بين إصدارات الايفون التي سوف تُطرح هذا العام.

ابل سوف تحقق هذا الأمر من خلال خطوتين: الأولى هي إزالة خاصية Face ID والحساسات الخاصة بها مع دفن الكاميرا الأمامية تحت الشاشة، والثانية هي إضافة مستشعر بصمات داخل الشاشة.

تقرير الموقع الهولندي اعتمد على المعلومات التي نشرها موقع China Times الذي بدوره نقلها عن موردي ابل ضمن فعاليات مؤتمر MWC في مدينة شنغهاي الصينية.

تقرير - الايفون بدون نوتش قد يكون متاحاً للجمهور هذا العام!

موردي ابل يعملون حالياً على تطوير الشاشة الكاملة التي سوف تُستخدم في أحد إصدارات الايفون هذا العام وفقاً للتقرير.

التقرير ذكر أيضاً أن ابل قامت بتسجيل 3 براءات اختراع خاصة بهذا التصميم الجديد للايفون في اليابان نهاية شهر ديسمبر من عام 2019.

على أي حال لم يصدر أي شيء رسمي عن ابل بخصوص الأمر ولا يتوقع منها أن تكشف عن خططها المستقبلية بشأن أجهزتها وكل ذلك يظل دائراً في فلك الشائعات والتوقعات إذ أنه من غير المنطقي أن تتخلي ابل عن خاصية Face ID الأكثر أماناً من أجل الشاشة الكاملة دون أن تجد حلاً لذلك.

التقارير السابقة التي جاءت من مصادر موثوقة مثل المحلل Ming Chi-Kuo ووكالة بلومبيرج رجحت أن تطرح ابل الايفون بدون نوتش في عام 2021 وباستخدام طريقة أخرى في التصميم تضمن وجود تقنية التعرف على الوجه Face ID ومستشعر البصمات في الشاشة معاً في آن واحد.

الوسوم

‫5 تعليقات

  1. النوتش اضافه جماليه للشاش وتعطي نكهة فخامه بالعكس تعجبني كثير وبصمة الوجة ايضاً شيء خرافي افضل من بصمة اليد

    1. اكيد بس احنا العرب مايعجبنا شي لو اخترعو هاتف بيطير اول ناس حينتقدوه العرب والمشكله انهم حيستخدموه هههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق