تطبيقات واخبار عامة

احصل على ويندوز 10 برو بأقل سعر ممكن على الإطلاق – 10$ فقط لفترة محدودة!

ويندوز 10 هو نظام التشغيل الأكثر شهرة وانتشاراً على الحواسيب الشخصية وقد توسع انتشاره أكثر ليشمل الأجهزة اللوحية والإكس بوكس قبل سنوات قليلة. ويعتبر ويندوز 10 هو أكثر أنظمة التشغيل حالياً توافقاً مع أجهزة الحاسوب المختلفة.احصل ويندوز 10 برو بأقل سعر ممكن على الإطلاق - 10$ فقط لفترة محدودة!

خصم على منتجات مايكروسوفت

هناك العديد من الطرق للحصول على نسخة أصلية من ويندوز 10 مثل شراء حاسوب مثبت به النظام بشكل مسبق أو تنزيل نسخة مقرصنة من الإنترنت أو شراء نسخة أصلية من متجر مايكروسوفت بسعر يقارب 300 دولار أمريكي. وهناك حل آخر يقدمه متجر Keysworlds.com تستطيع من خلاله شراء رخصتك الأصلية وتوفير قدر كبير من المال في مقابل 9.95$ فقط.

خلال هذه الفترة يمكنك الاستفادة من خصم كبير يقدمه متجر Keysworlds.com بقيمة 35% على مفاتيح وتراخيص منتجات مايكرسوفت المختلفة مثل ويندوز 10 وأوفيس 2019.

باستخدام كوبون الخصم Emkeys35 يمكنك شراء Windows 10 pro لحاسوب واحد في مقابل 9.95$ أو لحاسوبين معاً في مقابل 16.35$، هذا بالإضافة إلى خصومات أخرى كبيرة على مفاتيح منتجات مايكروسوفت الأخرى.

احصل ويندوز 10 برو بأقل سعر ممكن على الإطلاق - 10$ فقط لفترة محدودة!

العروض المتاحة الآن على متجر Keysworlds.com هي كالآتي:

احصل ويندوز 10 برو بأقل سعر ممكن على الإطلاق - 10$ فقط لفترة محدودة!

خصم على برامج مكافحة الفيروسات

هل حصلت على ما تريد من منتجات مايكروسوفت؟ حسناً الخطوة التالية قد تكون البحث عن برنامج حماية مثالي للنظام ومتجر Keysworlds.com يوفر لك خصم بقيمة 25% على برامج الحماية من الفيروسات الشهيرة عالمياً باستخدام كوبون خصم EmAnti25

برامج حماية الفيروسات المتاحة هي:

متجر Keysworlds.com

متجر Keyworlds.com يقدم لك خدمة تراخيص ومفاتيح المنتجات والبرامج الأصلية بأسعار مخفضة للغاية وتوصيل سريع إلى بريدك الإلكتروني بعد إتمام عملية الدفع مباشرة باستخدام أحد الوسائل المختلفة التي يقدمها لك مثل البايبال والتحويل البنكي وبطاقات الائتمان والخصم المباشر مع خدمة عملاء متاحة طوال الوقت سوف تساعدك في حالة واجهت أية مشكلات عبر البريد الآتي: [email protected]

الوسوم

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق