تقارير أبل

هذه الأجهزة الجديدة سوف تكشف عنها ابل لأول مرة قريباً!

منذ فترة طويلة لم تكشف ابل عن أجهزة جديدة كلياً وكل فترة تكشف فقط عن إصدارات محسنة ومطورة من أجهزة موجودة بالفعل مثل الايفون والايباد والساعة والسماعات وغير ذلك. قريباً سوف نكون على موعد مع أجهزة جديدة من ابل نراها لأول مرة.هذه الأجهزة الجديدة سوف تكشف عنها ابل لأول مرة قريباً!

المحلل الشهير Ming-Chi Kuo المختص بشئون ابل أكد لموقع MacRumors أن ابل بصدد الكشف عن عدة أجهزة جديدة وإطلاقها في الأسواق خلال النصف الأول من عام 2020.

من المتوقع أن تعقد ابل مؤتمراً للكشف عن الأجهزة الجديدة نهاية شهر مارس على أن يتم توفيرها في الأسواق خلال الربع الثاني من العام.

أجهزة ابل الجديدة المتوقع الكشف عنها:

جهاز التتبع عن بعد

هذا الجهاز سوف يحمل اسم Apple Tag/ AirTag وهو استناداً لتسريبات سابقة سوف يكون عبارة عن جهاز صغير يعتمد على موجات الراديو عالية التردد في تحديد مواقع الأشياء والمقتنيات سواء كانت كبيرة مثل السيارات أو صغيرة مثل الحقائب وميدالية المفاتيح.

الشكل المتوقع لجهاز التتبع عن بعد من ابل

موجات الراديو عالية التردد أكثر دقة من البلوتوث العادي والوايفاي في تحديد المواقع. سلسلة هواتف ايفون 11 تدعم تلك الميزة من خلال شريحة U1 المدمجة بها، وقد يدعم جهاز Apple Tag/ AirTag الجديد تقنية البلوتوث أيضاً كي يتوافق مع أجهزة ابل المختلفة.

تسريبات من داخل نظام iOS حول جهاز التتبع من ابل
تسريبات من داخل نظام iOS حول جهاز التتبع من ابل

شاحن لاسلكي

هل تذكرون قاعدة الشحن اللاسلكية AirPower ؟ تلك التي أعلنت عنها ابل منذ فترة طويلة ثم ألغتها لاحقاً بسبب مشاكل في التصنيع. هذه القاعدة المخصصة للشحن اللاسلكي قد تعود مرة أخرى للظهور ومن المفترض أن تستطيع شحن أكثر من جهاز معاً في آن واحد (آيفون، ساعة ابل، سماعات AirPods).

قاعدة الشحن اللاسلكية AirPower قد تعود من جديد

سماعات رأس لاسلكية

ابل تمتلك بالفعل شركة Beats التي تصدر سماعات رأس راقية، ابل أيضاً قد تطلق سماعات رأس تحمل علامتها التجارية مثل سماعات الأذن اللاسلكية الشهيرة AirPods.

سماعات رأس لاسلكية من ابل؟
سماعات رأس لاسلكية من ابل؟

بجانب أجهزة ابل الجديدة المذكورة آنفاً سوف نكون أيضاً مع موعد مع إصدار الايفون رخيص الثمن، وإصدارات الآيباد برو والمك بوك الجديدة، ويبدو أن الأشهر القادمة سوف تكون حافلة بالنسبة لآبل، أما النصف الثاني من العام فتشير التوقعات إلى قدوم 4 هواتف ايفون جديدة من سلسلة ايفون 12 دفعة واحدة لأول مرة أيضاً.

تواجه ابل حالياً تحدياً كبيراً من أجل الالتزام بالخطة الزمنية خلال هذا العام بدون تأخير وسط التقارير التي تشير إلى احتمالية انتشار وباء فيرس كورونا في الصين حيث تصنع ابل منتجاتها هناك كما هو معلوم.

الوسوم

‫5 تعليقات

  1. بالتوفيق أنا من معجبين في هواتف ابل ايفون وبس
    ونطلب الاستقرار
    وأيضا اهم شي البطارية البطارية والمعالج
    وأيضا النظر الى الأسعار تخفيض في الأسعار
    احترامًا الى المشتري

  2. اولاً لا اعتقد ان ابل سوف تنتج سماعة رأس بشعار ابل
    ثانياً الايباد برو الجيل الثالث يعتبر اصدار جديد عن الايباد السابق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق