تقارير أبل

ابل تطلق مسابقة للتصوير الليلي عبر الايفون – التفاصيل وكيفية الاشتراك!

أعلنت ابل عن إطلاق مسابقة جديدة للمستخدمين حول العالم تتعلق بالتصوير الفوتوغرافي الليلي عبر سلسلة هواتف ايفون 11: iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max.ابل تطلق مسابقة للتصوير الليلي عبر الايفون - التفاصيل وكيفية الاشتراك!

سلسلة هواتف ايفون 11 تمتاز الكاميرا الخاصة بها بوجود خاصية التصوير الليلي Night Mode والتي تفعّل نفسها تلقائياً عندما يقوم تطبيق الكاميرا باكتشاف مشهد ليلي حيث يجد المستخدم أيقونة هلال صفراء أعلى الشاشة عندما تكون تلك الخاصية مفعلة.

ابل تطلق مسابقة للتصوير الليلي عبر الايفون - التفاصيل وكيفية الاشتراك!

ابل سوف تبدأ في استقبال الصور المشاركة في المسابقة ابتداءً من اليوم 9 يناير ولمدة 20 يوماً حتى 29 يناير القادم.

ابل ستكون لجنة فنية من 10 خبراء لتقييم الصور المشاركة وسيتم اختيار 5 صور فائزة يتم الإعلان عنها يوم 4 مارس.

يجب أن يكون المشارك أكبر من 18 عاماً وغير مسموح لموظفي ابل بالمشاركة.

تعديل الصور مسموح به عبر محرر الصور الافتراضي في نظام iOS أو أي من تطبيقات تحرير الصور الأخرى لكن يجب على المشترك في المسابقة ذكر التطبيقات التي استخدمها والفلاتر التي اعتمد عليها.

خاصية التصوير الليلي متوفرة فقط في سلسلة هواتف ايفون 11 لذا يجب أن تكون الصورة ملتقطة بكاميرا iPhone 11 أو iPhone 11 Pro أو iPhone 11 Pro Max. يمكن المشاركة بأي صورة تم التقاطها منذ 20 سبتمبر الماضي.

للمشاركة في المسابقة قم بتصوير مشهد ليلي بطريقة مميزة أو اختر صورة أخرى قمت بالتقاطها في وقت سابق ثم قم بمشاركتها على تويتر أو إنستاغرام مرفقة بوسم #ShotoniPhone أو #NightmodeChallenge.

أيضاً يمكنك إرسال الصور بكامل جودتها إلى البريد الإلكتروني التالي: [email protected] مرفقة بالاسم الأول والأخير وإصدار الهاتف والتنويه إلى مسابقة التصوير الليلي.

الوسوم

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق