اخبار الأندرويد

رسميًا — إطلاق جالكسي تاب S6 5G أول تابلت 5G في العالم

سامسونج هي واحدة من أكثر الشركات تركيزًا على مجال شبكات الجيل الخامس وهواتف الجيل الخامس حيث تحتل المرتبة الثانية بفارق بسيط عن هواوي والتي تحتل المركز الأوّل كما شاركناكم سابقًا، لكن يبدو أن سامسونج لن تقبل بأقل من المركز الأول! حيث أننا في انتظار إطلاق سلسلة هواتف جالكسي S20 في الأيام القادمة إلى جانب إطلاق جالكسي تاب S6 5G رسميًا! ليتجلّى اهتمام سامسونج حول شبكات الجيل الخامس..

جالكسي تاب S6 5G

إطلاق لوحي جالكسي تاب S6 5G رسميًا

تابلت جالكسي تاب S6 5G وكما يظهر من اسمه فهو لن يكون جهازًا جديدًا كليًا، بل سيكون إصدار داعم لشبكات الجيل الخامس من تابلت S6 الذي تم إطلاقه في وقت سابق من شهر أكتوبر، واليوم قد تم تأكيد إطلاق Galaxy Tab S6 5G يوم غد!

أما عن مواصفات لوحيّ Galaxy Tab S6 5G فهي رائدة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، على الأقل مقارنةً مع لوحيات الأندرويد الأخرى! هذا حيث أن الجهاز سيأتي مع شاشة بقياس 10.5 بوصة من نوع Super AMOLED وبدقة 2560*1600 كما سيأتي مع 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وقد يتوافر إصدار آخر بـ8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية كما أن هذا اللوحي سيأتي مع قلم خاص به.

تابلت 5G

حتى الآن لم يتم تحديد موعد إطلاق الجهاز في السوق العالمي، لكن قد تظهر لنا المزيد من المعلومات يوم أمس عند إطلاق الجهاز، أما عن سعر لوحي Galaxy Tab S6 5G المهيّئ للعمل مع شبكات الجيل الخامس فهو سيكون في حدود 850 دولار أمريكي أي حوالي 3,200 ريال سعودي!

شبكات الجيل الخامس

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق