تقارير أبل

ابل توفر الآن خيار إضافة الوجوه التعبيرية المنقوشة عند شراء سماعات AirPods

ابل الآن تتيح خيار إضافة وجوه تعبيرية منقوشة إلى علبة الشحن الخاصة بسماعات AirPods و AirPods Pro عند شرائها من متجر آبل الإلكتروني على الإنترنت.

ابل توفر الآن خيار إضافة الوجوه التعبيرية المنقوشة عند شراء سماعات AirPods

سابقاً كان متاح خيار النقش على سماعات AirPods لكنه كان مقتصراً فقط على إضافة النصوص الذي يريدها المستهلك.

باستخدام الخيار الجديد يمكن للمستخدم إضافة وجه تعبيري على السماعات من بين الوجوه التعبيرية المتاحة على الموقع علماً بأنه لا توجد كافة الوجوه التعبيرية لإضافتها.

ابل توفر نحو ٤٠ وجه تعبيري من بينها: القلب، الوجه المبتسم، إصبع الإبهام المرفوع لأعلى، علامة النصر، الشبح، وبعض الحيوانات مثل الدب والقطة واليونيكورن وغير ذلك.

ابل توفر الآن خيار إضافة الوجوه التعبيرية المنقوشة عند شراء سماعات AirPods

لايزال المستهلك أيضاً بإمكانه إضافة نص منقوش على السماعات وقد قامت ابل بإضافة خيار التحكم بحجم الخط ضمن خيارات التخصيص الجديدة.

خيارات التخصيص بإضافة الوجوه التعبيرية “الإيموجي” متاحة لجميع علب الشحن الخاصة بكافة إصدارات سماعات AirPods وكذلك  سماعات AirPods Pro. يتم إضافة النص أو الوجه التعبيري بلون رمادي على خلفية التصميم البيضاء.

هناك العديد من المتاجر حول العالم تقوم بشراء كميات كبيرة من السماعات وتقوم بتعديل التصميمات الخارجية من ناحية الألوان والملصقات والنصوص ثم تقوم بإعادة بيعها مرة أخرى للجمهور. من الواضح أنها تلقى قبولاً حسناً من المستهلكين عوضاً عن التصميم الخام الخالي من أية إضافات التي توفر ابل به السماعات.

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق