اخبار الأندرويد

هاتف شاومي ريدمي نوت 7 برو يشتعل فجأة أثناء استخدامه!

هاتف شاومي نوت 7 برو هو وبلا شك واحد من أكثر هواتف شاومي جذبًا للمستخدمين لما قدمه حين إطلاقه من خامات تصنيع وقدرة تحمل ممتازين في مقابل سعر متوسّط كعادة شاومي، لكن اليوم حدث أمر غريب لأحد المستخدمين ألا وهو احتراق الهاتف بشكل كامل أثناء الاستخدام ودون أي إنذار مسبق، مما يفتح ملف شاومي مع الأمان مرة أخرى.Xiaomi Note 7 Pro

اشتعال هاتف شاومي ريدمي نوت 7 برو مع أحد المستخدمين في الصين

طبقًا لتقرير انتشر في الصحف الصينية فقد تعرّض أحد الآباء إلى حادث خطير مع هاتفه شاومي ريدمي نوت 7 برو والذي حصل عليه فقط منذ ثلاثة أشهر، وما حدث هو أن ذاك الرجل كان يشاهد أحد المقاطع على اليوتيوب ومن ثم غطّ في النوم أثناء المشاهدة ولاحقًا استفاق بسبب رائحة حريق انتشرت في المكان وهي -وللأسف- كانت نتيجة لاشتعال الهاتف كما بالصورة في الأعلى.

من ناحيتها فقد ردّت شاومي -من خلال مسؤولي الدعم الفني- موضحة أن الحريق قد تم بسبب عوامل خارجية وليس بسبب جودة تصنيع الهاتف أو مستوى الأمان الذي يقدّمه! وبالرغم من أن الهاتف يأتي مع ضمان لمدة 18 شهر في الصين إلا أن الضمان لن يغطّي هذا الهاتف في هذه الحالة، حيث أن الشركة تظنّ أن الحريق نتج عن سوء استخدام أو ما شابه.

Xiaomi Note 7 Pro

من الجدير بالذكر أن نفس الحادث قد تعرّض له شخص آخر منذ أسبوعين وكان ردّ شاومي واحدًا على هذا الحادث هذا بالرغم أن ملّاك الهاتف قد أكدوا أن الهاتف لم يتعرض لأي عوامل خارجية! ما رأيك؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق