تطبيقات واخبار عامة

تخفيضات ضخمة على مفاتيح تفعيل ويندوز 10 وحزمة أوفيس 2019 بمناسبة رأس السنة

هناك أوقات في السنة تأتي معها دائمًا بعروض وخصومات كبيرة وهي التي يجب عليك دائمًا أن تستغلها ولعلّ أقرب وأوضح مثال على ذلك هو موسم العطلات الحالي وإجازة رأس السنة وخلال هذه الفترة وباستخدام هذه الخصومات يمكنك أن تحصل على مفتاح تفعيل أصلي ورسمي لويندوز 10 أو أوفيس 2019 بسعر منخفض من خلال موقع KeysWorlds!

خصومات ضخمة على مايكروسوفت أوفيس 2019 وويندوز 10

 الخصومات التي يقدّمها موقع KeysWorlds بمناسبة رأس السنة هي حقًا مفيدة وتنافسية، هذا حيث يمكنك أن تحصل على نسخة أصلية من ويندوز 10 في مقابل مبلغ أقل من 10 دولار أمريكي وبطريقة آمنة ومشروعة تماماً! هذا إلى جانب إمكانية الحصول على أوفيس 2019 أو أوفيس 2016 بما يقدّمانه من مميزات. 

** استخدم الكوبون التالي للحصول على خصم 35% : Emkeys35 

فيما يلي نعرض عليكم مفاتيح التفعيل المتوفرة لمنتجات مايكروسوفت أوفيس ومايكروسوفت ويندوز 10 من خلال متجر KeysWorlds مع توضيح سعر كلًا منها باستخدام الكوبون Emkeys35 لتحصل على 35% تخفيض :

 أما إذا كنت تمتلك أكثر من جهاز كمبيوتر واحد فيمكنك شراء مفاتيح تفعيل ويندوز 10 التالية والتي تسمح بتفعيل أكثر من جهاز كمبيوتر حيث أن الأول يسمح بتفعيل جهازين والثاني يسمح بتفعيل 5 أجهزة!

 من ناحية أخرى فالعروض التالية تسمح لك بالحصول على كلًا من ويندوز 10 بمختلف إصداراته جنبًا إلى جنب مع مايكروسوفت أوفيس 2016 أو 2019 وذلك بسعر مخفّض بطبيعة الحال:

من ناحيته فموقع KeysWorlds يقدّم خدمة عملاء جيدة جدًا ودعم فني ممتاز، أثناء الشراء فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني ومن ثم ادفع باستخدام البطاقة الائتمانية أو خدمة بايبال وستستلم مفتاح التفعيل مباشرة على بريدك الإلكتروني (عليك بتفقّد مجلّد Spam أيضًا).

في حالة أردت التواصل مع KeysWorlds أو كان لديك أية استفسارات أو مشاكل فهذا هو بريدهم الإلكتروني:

[email protected]

الوسوم

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق