اخبار الأندرويد

نسخة سنابدراجون 865 من جالكسي S11 ستتوافر في أسواق أكثر

هناك الكثير من الخلافات على أداء هواتف سامسونج الرائدة في إصداريها المختلفان وهم إصدار معالج إكسينوس الخاص بسامسونج وإصدار معالج سنابدراجون الخاص بكوالكوم، لكن، ولنكون صادقين يجب أن نتّفق على أن معالج سنابدراجون يقدّم أداء أفضل بشكل ملحوظ.

Galaxy S11

قد نرى نسخة سنابدراجون 865 من جالكسي S11 في أسواق أكثر

ظهر تقرير عن أحد الصحف الكورية يؤكد أن سامسونج تفكّر في إتاحة نسخة كوالكوم سنابدراجون 865 من هاتف جالكسي S11 لمزيد من الأسواق العالمية هذا في حين أن نسخة سنابدراجون من هواتف سامسونج الرائدة كانت تتاوفر فقط الولايات المتحدة، الصين، اليابان وأمريكا اللاتينية بينما تتوافر نسخة إكسينوس في باقي الأسواق عالميًا.

كما نعلم، معالج سامسونج المنافس لمعالج Snapdragon 865 هو معالج Exynos 990 الذي أعلنت عنه الشركة منذ بضعة أسابيع وحسب بعض المصادر فقرار سامسونج بإتاحة نسخة سنابدراجون في أسواق أكثر يعود إلى أن الفرق في الأداء بين سنابدراجون وإكسينوس هذا العام سيكون أكبر من الأعوام السابقة.

من ناحية أخرى نحن حقًا لا نعلم لماذا لا تقوم سامسونج بإطلاق هواتفها الرائدة مع معالج واحد فقط سواء كان معالج سنابدراجون أو معالج إكسينوس! لأن هذه التفرقة في المعالجات تصنع فروق حقيقية في الأداء في حين أن سعر البيع للنسختين واحد!

الوسوم

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق