اخبار الأندرويد

هذه هي مواصفات هاتف جالكسي M31 – تعرف عليها

أعلنت سامسونج عن هاتف جالكسي M30 للمرة الأولى في شهر فبراير الماضي ليكون واحد من أبرز هواتف سلسلة M المتوسطة من سامسونج، لاحقًا حدّثت سامسونج هاتفها المحبوب بإصدار جديد وهو جالكسي M30s والذي تم الإعلان عنه في سبتمبر الماضي ويبدو أن سامسونج لم تكتفي بعد من M30.. حيث ظهرت اليوم التسريبات الأولى لخليفته جالكسي M31.

Samsung Galaxy M31 سامسونج جالكسي M31

مواصفات هاتف سامسونج جالكسي M31

أولى مواصفات الهاتف قد ظهرت على منصة اختبارات الأداء Geekbench حيث ظهر الهاتف رسميًا عليها وهو ما يخبرنا بطريقة غير مباشرة بأن الهاتف قد اقترب من الوصول للأسواق فعليًا! الهاتف يحمل الاسم الرمزي SM-M315F وقد حقق 348 نقطة في اختبارات النواة الواحدة و 1,214 نقطة في اختبارات جميع الأنوية Multi-Core.

حسبما ظهر على منصة جييك بينش فهاتف جالكسي M31 سيأتي مع 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، أندرويد 10 ومعالج إكسينوس 9611 وهذا ينفي التسريب السابق الذي اقترح قدوم جالكسي M31 مع معالج سنابدراجون 665 خاصةً أن منصة Geekbench هي منصة موثوقة في الحصول على مواصفات الهواتف قبل إطلاقها وقد شاركناكم سابقًا مواصفات جالكسي S11 فور صدورها على المنصة.

Samsung Galaxy M31 سامسونج جالكسي M31

هذا كل ما ظهر على منصة جييك بينش لكن لو عدنا بالذاكرة لبعض التسريبات السابقة للهاتف فسنجد أنه سيأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية ذات عدسة رئيسية بدقة 48 ميجابيكسل وعدسة واسعة بدقة 12 ميجابيكسل إلى جانب عدسة عمق بدقة 5 ميجابيكسل.

ما رأيك بمواصفات الهاتف؟ وهل تفكّر باقتنائه إن أتى بسعر مناسب؟ شاركنا رأيك في التعليقات ولا تنسى أن تتابعنا على منصات التواصل الاجتماعي لجديد الأخبار والمقالات:

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى