اخبار الأندرويد

سامسونج تعلن عن هاتف Galaxy A01 بمزيج غريب من المواصفات!

اليوم وبشكل مفاجئ أعلنت سامسونح عن هاتف ذكي جديد ضمن سلسلة هواتف جالكسي A والهاتف الجديد قد حمل الاسم Samsung Galaxy A01 وقد أتى مع تصميم غريب وقديم قليلًا ومع مواصفات متوسطة بشكل عام لكنه وبجانب ذلك أتى مع 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية في خطوة جديدة على سامسونج.

Samsung Galaxy A01

مواصفات هاتف سامسونج جالكسي A01

هذا الهاتف هو من فئة الهواتف الضعيفة أو تحت المتوسطة Entry-Level إلا أن الغريب حول الهاتف هو تصميم القبيح وهذا التصميم نعتبره غريبًا لأن سامسونج وببساطة قد قدمت تصميمات أفضل وأجمل في هواتف رخيصة عديدة مثل جالكسي M10 أو A10 وهو ما لم يحدث مع هذا الهاتف الذي يأتي مع حواف ضخمة جدًا.

يأتي الهاتف مع شاشة من نوع Infinity-V من نوع LCD وهي شاشة ذات نوتش على شكل حرف V تضم كاميرا أمامية واحدة بدقة 5 ميجابيكسل، أما من حيث قوة المعالجة فهذا الجهاز سيأتي مع معالج ثماني النواة بتردد 1.95Ghz للأنوية الأربع الأولى و 1.45Ghz للأنوية الأخرى لكن سامسونج لم تحدد اسم المعالج بعد.

سيأتي الهاتف مع ذاكرة عشوائية ضخمة تصل إلى 8 جيجابايت في أحد الإصدارات و 6 جيجابايت في الإصدار الآخر إلى جانب أن الهاتف سيتوافر بمساحة تخزين 128 جيجابايت!

Samsung Galaxy A01 Samsung Galaxy A01

أخيرًا فالهاتف سيأتي مع كاميرا خلفية ثنائية وستكون العدسة الأولى بدقة 13 ميجابيكسل والثانية بدقة 2 ميجابيكسل في حين أن الهاتف سيأتي مع بطارية بسعة 3.000mAh وسيدعم منفذ السماعات التقليدي 3.5mm كما أن الهاتف سيأتي دون مستشعر بصمة وغالبًا ما سيعتمد على الكاميرا الأمامية أو كلمة السر العادية.

ما رأيك في هذا المزيج الغريب من المواصفات مع هذا التصميم الغريب؟ وما هو السعر الذي تتوقّعه للهاتف؟ شاركنا في التعليقات الآن..

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى