اخبار الأندرويد

ريلمي قد تطلق تقنية شحن سريع بقوة 100 وات لشحن البطارية كاملة في ربع ساعة!

في مقال سابق شاركناكم حقيقة أن هاتف Mi 10 Pro من شركة شاومي سيشحن بالكامل من 0% إلى 100% في 35 دقيقة وذلك لأنه يأتي مع دعم الشحن السريع بقدرة 55 واتّ، وفي ذات المقال ذكرنا أن الهاتف الأسرع في الوقت الحالي هو أوبو رينو إيس الذي يشحن في 28 دقيقة لأنه يأتي مع شحن سريع بقدرة 65 وات.. فما بالك بـ100 وات إذن؟Realme Fast Charging

تقنية الشحن السريع SuperDart بقدرة 100 واتّ من ريلمي

كما يمكننا أن نرى فشركة أوبو -والمالكة لريلمي- هي الأكثر استثمارًا وتطويرًا في سوق الشحن السريع للهواتف الذكية خاصةً بوصولها لقدرة 65 واتّ مع هاتف أوبو رينو إيس كما أسلفنا الذكر وفي الوقت الحالي كل المنافسين بعيدين عنها، هذا حيث أن أقصى ما وصلت إليه شاومي كان 55 واتّ كما أسلفنا الذكر، أما سامسونج فوصلت إلى 45 واتّ وأبل تغرّد خارج السرب.. وفي الواقع فالمنافس الأقوى في هذا القطاع كان شركة ون بلس لكن هي الأخرى قد أصبحت بعيدة.

الآن، يبدو أن ريلمي -وأوبو- لن تكتفي بالرقم 65 واتّ، هذا حيث أن تم تسريب تسجيلها لعلامة تجارية جديدة تحت الاسم SuperDart وهي التي ستكون لتقنية شحن سلكي سريع تصل إلى 100 واتّ! وهو الأمر الذي تم اكتشافه من خلال @StuffListings على تويتر:

يُذكر أن بعض الشائعات قد اقترحت وصول هواتف شاومي Mi 10 مع تقنية شحن سريع بقدرة 100 واتّ أيضًا لكن هذا لم يحدث، على كل حال فنحن وفي الوقت الحالي لا نعرف الكثير عن SuperDart لكنها أكبر من كونها شائعة في الوقت الحالي، حيث أن الشركة قد سجلت براءة الاختراع بالفعل!

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق