اخبار الأندرويد

ون بلس ستطلق هاتف في الفئة المتوسطة مع تصميم ومواصفات مميزين

عندما بدأت ون بلس في تقديم هواتف ذكية كانت تعمل على تقديم هواتف ذات مكوّنات ممتازة وفي نفس الوقت بسعر منخفض جدًا! مع الوقت اختفت هذه المعالم قليلًا من طريقة عملها، هذا حيث أن الشركة بدأت في منافسة الهواتف الرائدة بشكل مباشر بتوفير مواصفات رائدة لكن هذا ترتّب عليه ارتفاع أسعار هواتف ون بلس بشكل ملحوظ.OnePlus 8 Lite

هاتف ون بلس 8 لايت: هاتف ون بلس المتوسّط لعام 2020

اليوم ظهرت “ريندرات” لهاتف ون بلس 8 لايت وهو الهاتف المتوسّط المتوقّع من ون بلس للعام القادم والذي -وعلى الأغلب- سيأتي لمنافسة سلسلة هواتف A من سامسونج إلى جانب منافسة الهواتف المتوسطة الصينية من أوبو وريلمي وريدمي وغيرهم.

الهاتف يأتي بتصميم مشابه نوعًا ما لتصميمات هواتف جالكسي A الجديدة وهاتف جالكسي S11 نفسه -حسب تسريباتهم- حيث يأتي مع كاميرا أمامية في وسط الشاشة مع مستطيل خلفي يضم الكاميرات!

OnePlus 8 Lite

OnePlus 8 Lite

مواصفات OnePlus 8 Lite المتوقعة

الهاتف قد يأتي مع شاشة بقياس 6.4 بوصة وهي التي ستأتي بدقة FHD+ وهي دقة ممتازة لهاتف في الفئة المتوسطة خاصةً أنه وعلى الأغلب سيوفّر دعم لتقنية 90Hz للشاشة من حيث التردد والسرعة هذا في حين أن الهاتف سيدعم مستشعر ToF في الكاميرات الخاصة به وهي ميزة ممتازة بالطبع.

على الأغلب سيأتي الهاتف مع 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية ومساحات تخزين تصل لـ128 جيجابايت لكن هذه النقاط لازالت غير مؤكدة. في الواقع لا يوجد لدينا تصوّر دقيق لهاتف “متوسّط” من ون بلس التي حصدت لقب “قاتل الفلاجشيب” لسنوات عديدة.. فهل نحن أمام هاتف “قاتل للفئة المتوسطة” أيضًا؟ هذا سيعتمد على المواصفات والسعر بالتأكيد.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق