اخبار الأندرويد

نوكيا تطلق هاتف Nokia 2.3 بسعر مميز وبطارية ضخمة

يوم أمس أطلقت نوكيا هاتف Nokia 2.3 رسميًا كخليفة لهاتف Nokia 2.2، الهاتف تم إطلاق في حدث رسمي في مصر إلا أنه لن يكون حصري للسوق المصري وسنراه لاحقًا في باقي الأسواق. يأتي الهاتف مع تصميم لطيف، كاميرا ثنائية وبطارية ضخمة مقارنة مع سابقه ومع الهواتف الأخرى في نفس الفئة.

Nokia 2.3

مواصفات هاتف نوكيا 2.3

الهاتف يأتي مع جسم مميز من الألمونيوم مع اختيارات متعددة من حيث الألوان هذا في حين أن الهاتف لن يأتي مع مستشعر بصمة! هاتف Nokia 2.3 سيقدّم شاشة بدقة HD+ بقياس 6.2 بوصة ومن نوع LCD كما سيأتي مع كاميرا أمامية على شكل قطرة المياه وستكون بدقّة 5 ميجابيكسل وستعمل أيضًا في تقنية التعرّف على الوجه!

سيأتي الهاتف مع معالج Helio A22 من ميدياتيك جنبًا إلى جنب مع 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 32 جيجابايت من الذاكرة التخزينية في حين أن الهاتف سيعمل مع أندرويد 9 وسيحصل لاحقًا على أندرويد 10 في شهر ديسمبر خاصةً أن الهاتف يعمل مع أندرويد ونّ وهي النسخة المخففة من أندرويد.

Nokia 2.3

يأتي الهاتف مع كاميرا ثتائية بدقة 13 ميجابيكسل للعدسة الأولى و 2 ميجابيكسل للعدسة الثانية والتي ستعمل للعزل، الهاتف سيأتي مع بطارية 4.000mAh وسيدعم الشحن بقدرة 5 واتّ فقط في حين أن الهاتف يدعم بلوتوث 5 وشبكات الجيل الرابع بالطبع.

مواصفات الهاتف متوسطة جدًا وتميل لأن تكون منخفضة، لكن علينا أن نأخذ في الاعتبار أن الهاتف يأتي بسعر يقارب الـ120 دولار أمريكي فقط (أي حوالي 450 ريال سعودي/درهم إماراتي)! وهو ما يجعله خيار مثالي كهاتف ثانوي أو كهاتف مخصص لتشغيل الإنترنت للأجهزة الأخرى!

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق