تطبيقات واخبار عامة

أكثر التطبيقات والألعاب تحميلاً وتحقيقاً للأرباح خلال السنوات العشرة الأخيرة!

العقد الأخير هو الذي شهد ثورة الهواتف الذكية وانتشار التطبيقات عليها بصورة واسعة وأحياناً تعرض جوجل أو ابل إحصاءات بصورة دورية إلا أن تقرير أخير لمؤسسة App Annie لأبحاث السوق أعطى نظرة أشمل خلال السنوات العشرة الأخيرة مجتمعة على متجري جوجل بلاي وآب ستور من ناحية عدد التحميلات وتحقيق الأرباح.أكثر التطبيقات والألعاب تحميلاً وتحقيقاً للأرباح خلال السنوات العشرة الأخيرة!

أكثر التطبيقات تحميلاً

انفردت شركة فيسبوك بالأربعة مراكز الأولى عبر تطبيقات فيسبوك وماسنجر وواتس آب وإنستاغرام ثم تلاهم سناب شات وسكايب ومتصفح UC ثم يوتيوب في المركز التاسع وتويتر في المركز العاشر.

أكثر التطبيقات تحميلاً

أكثر التطبيقات تحقيقاً للأرباح

على مستوى تحقيق الأرباح وإنفاق المستخدم على الاشتراكات المدفوعة جاء تطبيق نتفلكس في المقدمة ثم تطبيق المواعدة Tinder وتطبيق الموسيقى Pandora Music وتطبيقات أخرى شهيرة مثل سبوتيفاي ويوتيوب وHBO Now وغيرها من التطبيقات الأكثر انتشاراً في الصين والأسواق الآسيوية.

أكثر التطبيقات تحقيقاً للأرباح

أكثر الألعاب تحميلاً

بالنسبة للألعاب فقد خلت القائمة من وجود أسماء رنانة مثل PUBG أو Fornite ربما لظهورها الحديث نسبياً أو اقتصارها على فئة هواة الألعاب من المراهقين.

في المركز الأول جاءت لعبة Subway Surfers ثم Candy Crush Saga ثم Temple Run 2 كما شملت القائمة أسماءً أخرى مثل My Talking Tom و Clash of Clans وغيرهم كما يتضح في الصورة المرفقة.

أكثر الألعاب تحميلاً

أكثر الألعاب تحقيقاً للأرباح

على مستوى تحقيق الأرباح جاءت لعبة Clash of Clans في المركز الأول تلاها Monster Strike و Candy Crush Saga في المركزين الثاني والثالث على الترتيب كما ضمت القائمة ألعاب أخرى مشهورة مثل بوكيمون جو و Clash Royale.

أكثر الألعاب تحقيقاً للأرباح

 

مما لاشك فيه أن هناك تطبيقاً أو أكثر ولعبة أو أكثر من الأسماء المذكورة موجودة لديك على هاتفك أو جهازك اللوحي بينما تقرأ هذه المقالة!

الوسوم

‫2 تعليقات

  1. بالإضافة الى تطبيقات الفيس بوك والماسنجر والواتساب والانستكرام واليوتيوب هناك تطبيق مهم جدا وهو المساعد الشخصي مساعد جوجل المساعد الصوتي لما له أهمية كبيرة في الحياة اليومية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق