اخبار الأندرويد

هذا هو هاتف إل جي القابل للطي والذي قد نراه قريبًا!

صناعة الهواتف القابلة للطي ليست حكرًا على الشركات المسيطرة على سوق الهواتف الذكية! حيث أنه وبالرغم من رؤيتنا لهواتف جالكسي فولد وميت X من سامسونج وهواوي (على الترتيب) لكننا رأينا أيضًا هاتف ريزر من موتورولا في وقت قريب، وها نحن على وشك رؤية هاتف جديد مشابه من إل جي، وهو حقًا يبدو جيدًا.

LG Foldable Phone
صورة تخيليه..

واقع الهواتف القابلة للطي

لا أرى مانع من أن نتناقش قليلًا عن الهواتف القابلة للطي Foldable Phones قبل أن نشرع في خبر إل جي، الهواتف القابلة للطي والمتوافرة حاليًا هي جالكسي فولد، ميت X وموتورولا ريزر، الأول سمعنا عن المشاكل الذي واجهها ورأينا كم أن تصميمه ليس مثالي، في حين أن الثاني -وهو ميت X- قد تم طرحه فقط للصين نظرًا لمشاكل هواوي وأمريكا ولا نعلم عن طرحه العالمي حتى الآن! أما ريزر فهو ومن رأيي مجرّد اجتهاد من موتورولا وغير مؤهل للمنافسة من حيث المواصفات والتصميم.

أما المشاكل الرئيسية والتي واجهتها الهواتف القابلة للطي بصورة عامة فتكمن في ضعف خامات الشاشة والتي تأتي من البلاستيك هذا جنبًا إلى جنب مع التصنيف السعري المرتفع فسواء كنت تملك ألفي دولار -أو أكثر- أو لا تملك فقرار اقتناء هاتف بهذا السعر هو صعب في البداية والنهاية!

هاتف إل جي القابل للطي

اليوم ظهرت براءة اختراع جديدة لهاتف قابل للطي قادم من إل جي، والتصميمات المبدئية للهاتف سواء أثناء طيّه أو فرده هي مثالية في واقع الحال وتقترب جدًا من تصميم ميت X ولعل ما سيميّز هذا الهاتف من إل جي هو أنه سيأتي مع قلم خاص به وسيتم طيّه بشكل رأسي وليس أفقي.

ما من معلومات عن مواصفات الهاتف بالطبع لأنه وحتى الآن لا يوجد هاتف بشكل رسمي! فهذه مجرّد براءات اختراع، لكن وكما عهدنا فالهاتف سيأتي مع مواصفات رائدة تليق بكونه هاتف قابل للطي موجه لمنافسة سامسونج وهواوي مباشرةً!

ما رأيك؟ وهل تظنّ أن إل جي ستطلق هذا الهاتف في وقت قريب؟ شاركنا في التعليقات الآن..

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. اعتقد ان إل جي لها براءات اختراع كثيرة في فكرة الشاشة القابلة للطي ولا يصعب عليه ولكن نتمنى ان يكون هاتف بسعر جيد وليس لمجرد العرض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق