اخبار الايفون

ايفون XR لايزال الهاتف الأكثر مبيعاً في العالم بعد مرور أكثر من عام – وإليك بقية القائمة!

أعلنت مؤسسة Counterpoint Research لأبحاث السوق عن الهواتف الذكية الأكثر مبيعاً في العالم خلال الربع الثالث من عام 2019 وقد تصدر هاتف ايفون XR الذي صدر العام الماضي القائمة.ايفون XR لايزال الهاتف الأكثر مبيعاً في العالم بعد مرور أكثر من عام - وإليك بقية القائمة!

ايفون XR الأكثر مبيعاً منذ إطلاقه!

منذ إطلاقه في الربع الرابع من عام 2018 الماضي استطاع أن يتربع هاتف ايفون XR على رأس الهواتف الذكية الأكثر مبيعاً منذ تلك الفترة وحتى الربع الثالث من عام 2019 الذي شارف على النهاية.

حاز ايفون XR على نسبة 3% من مبيعات الهواتف الذكية وحده خلال الربع الثالث، أما ايفون 11 الذي صدر أواخر الربع الثالث فقد جاء في المرتبة الخامسة من القائمة وقد يحل في المرتبة الأولى خلال الربع الأخير من 2019.

هذا الإصدار كان الأكثر مبيعاً لابل في جميع الدول لأنه كان الأقل سعراً كما قامت ابل بتخفيض سعره أكثر من مرة في أسواق بعينها مثل الصين بالإضافة إلى تخفيض أخير بقيمة 100$ بعد الإعلان عن سلسلة ايفون 11.

الهواتف العشر الأكثر مبيعاً

وفقاً لمؤسسة Counterpoint Research فإن قائمة الهواتف العشر الأكثر مبيعاً حول العالم خلال الربع الثالث من عام 2019 جاءت كالآتي:

  1. ايفون XR
  2. Samsung Galaxy A10
  3. Samsung Galaxy A50
  4. Oppo A9
  5. ايفون 11
  6. Oppo A5s
  7. Samsung Galaxy A20
  8. Oppo A5
  9. Xiaomi Redmi A7
  10. Huawei P30

ايفون XR لايزال الهاتف الأكثر مبيعاً في العالم بعد مرور أكثر من عام - وإليك بقية القائمة!

في القائمة نلاحظ حضوراً قوياً أيضاً لسامسونج بثلاثة مراكز لإصدارات مختلفة من سلسلة Galaxy A متوسطة ومنخفضة المواصفات بفضل أسعارها المنخفضة، أيضاً جاءت Oppo بثلاثة مراكز وشاومي بمركز واحد بفضل هواتف منخفضة السعر أيضاً، أما هواوي فقد حل هاتفها P30  في المركز العاشر وهو الهاتف الراقي الوحيد “Flagship” في القائمة بخلاف هواتف الايفون.

هذه القائمة تشمل جميع الدول بشكل عام وقد يختلف الترتيب أو تختلف القائمة بالكلية من دولة لأخرى، لكن بالتأكيد هناك احتمالية كبيرة أن تكون أنت أو من تعرفهم لديك هاتف أو أكثر من القائمة!

هاتف ايفون XR يأتي بشاشة LCD بقياس 6.1 إنش ومعالج A12 Bionic وذاكرة تخزين 64 أو 128 أو 256 جيجابايت مع كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل وأخرى أمامية بدقة 7 ميجابكسل وسعر يبدأ حالياً من 600 دولار أمريكي.

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق