اخبار الايفون

ايفون 11 وخاصية التصوير البطيء في كاميرا السيلفي Slofie!

الكاميرا الأمامية “السيلفي” في سلسلة هواتف ايفون 11: iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max تدعم جميعها التصوير بطيء الحركة والتي تطلق عليه ابل اسم Slofie.ايفون 11 وخاصية التصوير البطيء في كاميرا السيلفي Slofie

الكاميرا الأمامية في هواتف ايفون 11 بإمكانها تصوير فيديو قصير بطيء الحركة بسرعة 120 إطار في الثانية لإعطاء جو سينمائي داخل الفيديو.

ابل أطلقت على النوع من الفيديو اسم “سلوفي Slofie” اختصاراً لـ Slow Motion Video وعلى وزن سيلفي أيضاً. ابل صقّت هذا المصطلح رسمياً وسجلته كبراءة اختراع لدى مكتب براءات الاختراع بالولايات المتحدة.

هذه الخطوة تبدو غريبة نوعاً ما لعدم وجود أي ذكر لهذا المصطلح داخل تطبيق الكاميرا أو نظام iOS عموماً وإنما هو فقط مصطلح تسويقي لقطع الطريق أمام أي شركة منافسة لطرح ذات الميزة تحت نفس المسمى أو ظهور تطبيقات تحمل نفس الاسم.

ميزة التصوير البطيء في كاميرا ايفون 11 موجودة منذ البداية مع طرح الهواتف وقد أشارت إليها ابل خلال المؤتمر الصحفي الكبير التي عقدته آنذاك لكنها لم تأخذ الحظ الوافي من الاهتمام لذا قررت طرح مجموعة من مقاطع الفيديو المصورة بطريقة Slofie على قناتها الرسمية على اليوتيوب.

كل مقطع من مقاطع الفيديو يعرض مشاهد مختلفة وأفكاراً متنوعة للمستخدم لكيفية التقاط مقاطع فيديو قصيرة بطيئة الحركة بطريقة مميزة بالكاميرا الأمامية في ايفون 11.

الفيديو الأول:

الفيديو الثاني:

الفيديو الثالث:

هل قمت بالتقاط مقاطع فيديو شبيهة بكاميرا ايفون 11؟

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق