اخبار الايفون

تقرير – هواتف ايفون 11 برو هي الأفضل في تصوير الفيديو في عام 2019 !

يقترب عام 2019 من نهايته وقد أعلنت كل شركة عما في جعبتها من إصدارات جديدة لهواتفها، وقد استطاعت هواتف ايفون 11 برو / برو ماكس أن تتفوق على الجميع وتنتزع لقب الأفضل في تصوير الفيديو وفقاً لمؤسسة DXOMARK المختصة في تقييم أداء كاميرا الهواتف الذكية.تقرير - هواتف ايفون 11 برو هي الأفضل في تصوير الفيديو في عام 2019

حصلت هواتف ايفون 11 برو / برو ماكس على 102 نقطة إجمالية في تقييم جودة التقاط الفيديو جعلتها تتصدر القائمة لهذا العام بالتشارك مع هاتف Xiaomi Mi CC9 Pro Premium المعروف أيضاً باسم Mi Note 10 والذي حصل أيضاً على ذات التقييم.

كاميرا هواتف ايفون 11 برو / برو ماكس هي نفسها بدون أي اختلاف وتستطيع تصوير الفيديو بدقة تصل إلى 4K بسرعة 60 إطار في الثانية باستخدام الكاميرا الثلاثة معاً في آن واحد لأول مرة، مع تقنية تثبيت الفيديو Optical video stabilization وتسجيل صوت محيطي (ستريو).

بقية قائمة الهواتف الأفضل في تصوير الفيديو شملت: Google Pixel 4 و Samsung Galaxy Note 10+ 5G و Samsung Galaxy S10 5G بفروقات بسيطة في النتائج.

الهواتف الأفضل بشكل عام في التصوير (الصور + الفيديو معاً) كانت هواتف Huawei Mate 30 Pro و Xiaomi Mi CC9 Pro Premium تلتها هواتف ايفون 11 برو / برو ماكس.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق