اخبار الأندرويد

هواوي كانت ستنسحب من مجال الهواتف الذكية منذ 8 سنوات!

إن تحدّثنا عن أبرز الشركات المصنعة للهواتف الذكية فيجب أن نأتي بذكر هواوي وهذا بالرغم من الصعوبات التي تواجهها العملاقة الصينية مع الحكومة الأمريكية، لكن إن رجعنا قليلًا بالزمن فسنجد أن هواوي لم تكن بهذه القوة منذ البداية، حذا حيث صرّح أحد مديري الشركة أن هواوي كانت على وشك أن تستلم وتخرج من مجال الهواتف الذكية منذ ثمان سنوات!

خروج هواوي من سوق الهواتف الذكية

حسبما أتى في التصريح فهواوي كانت تظن أنها غير قادرة على المنافسة في سوق الهواتف الذكية في 2011 وذلك مقارنة مع تطور وتقدّم الشركات المنافسة في ذاك الحين حيث أن الشركة حينها كانت تنتج هواتف ضعيفة الإمكانيات وهي التي لم تكن جذّابة على الإطلاق بالنسبة للمستخدمين.

هواوي الآن مختلفة، هذا حيث أنها أكثر قوة وأكثر تطورًا، وحسبما أتى في نفس التصريح فهواوي ستستمر في إنتاج وتطوير الهواتف الذكية مع محاولة تطويرها ورفع أدائها مع مرور الوقت.

هواوي الآن تُعد واحدة من أبرز المنافسين في سوق الهواتف الذكية، هذا حيث أن الشركة بالفعل تحتل واحد من المراكز الثلاثة الأولى جنبًا إلى جنب مع سامسونج وهواوي! تخيّل إن كانت هواوي قد استسلمت في ذاك الوقت.. من كان ليحل محلها الآن؟

الوسوم

‫2 تعليقات

  1. طبعا شاومي واوبو وصراحه منافسه بقوه وفي تطور مستمر ولكن هواوي لها بصمه ومازالت تقاتل وبنظري تظل هواوي هي الافضل واجهزتها متطوره جدا ومرت فتره لم تجد من ينافسها حتى صارت تنافس نفسها مثل جهاز ميت 20 برو ونافسته بال p30 برو ولا ينكر وتنمنى ان تظل وذلك للتخلص من احتكار ابل وسامسونج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق